#اليوم السابع - #فن - صور.. تامر حسنى فى حفل كامل العدد بمدينة الرياض فى السعودية

صور.. تامر حسنى فى حفل كامل العدد بمدينة الرياض فى السعودية

أحيا النجم تامر حسنى، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا ضخما فى الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الموسم الترفيهى، وهذا الحفل لم يكن الأول لتامر، بل أحيا على مدار الأسابيع القليلة الماضية العديد من الحفلات ما بين مصر وسلطنة عمان ودبى، وقام بغناء عدد من أغانيه منها "عيش بشوقك" و"ناسينى ليه" و"كل مرة" و"كفاياك أعذار" وغيرها.

تامر حسنى
تامر حسنى

وفى سياق آخر ينتظر حسنى عرض فيلمه "الفلوس" المقرر طرحه بدور العرض يوم 3 يناير المقبل، ويشارك فى بطولته تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، وظهور عدد من النجوم ضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطى.


تامر حسنى
تامر حسنى

وانتهى تامر حسنى حاليا من تصوير كليب أغنية "لولاك حبيبى" على طريقة الفيديو كليب، الذى يقدم من خلالها المخرج أحمد المصرى نجل الفنان ماجد المصرى، ومن المتوقع أن يطرحها خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من أعمال المونتاج والجرافيكس.

تامر حسنى
تامر حسنى

فيلم "مش أنا" يعد التعاون الأول بين تامر حسنى والمخرجة سارة وفيق، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، ومن إنتاج T H برودكشن وسينرجى فيلمز.

 

 

تامر
 
تامر حسنى
تامر حسنى

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023