#اليوم السابع - #فن - تغيير موعد انطلاق مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. اعرف التفاصيل

تغيير موعد انطلاق مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. اعرف التفاصيل

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير برئاسة المخرج محمد محمود تغيير موعد انطلاق المهرجان حيث تقام الدورة السادسة من المهرجان فى الفترة من 26 يناير إلى 31 يناير المقبل، وذلك بعد تغيير موعد إقامتها بدلا من شهر أبريل.

كما اعلن المهرجان عن فتح باب استقبال الأفلام الخاصة بمسابقة الطلبة بالدورة السادسة، التى تقام مطلع العام المقبل، وأكد المخرج مونى محمود المدير الفنى للمهرجان أن استقبال أفلام الطلبة سوف يستمر من اليوم 15 أكتوبر حتى 15 من شهر نوفمبر المقبل.

19_2019-637067841666853883-685

جوائز المهرجان

وأشار المخرج محمد سعدون مدير المهرجان إلى استمرار الناقد والصحفى محمد نبيـل على رأس المركز الصحفى للعام الثالث على التوالى.

92ac2262-a38c-428d-94ce-d1a806f075f3

محمد نبيل

وشهدت دورته الخامسة أكثر من 30 فيلما في المسابقات المختلفة عرضت جميعها لأول مره في مصر، فضلا عن عدد كبير من العروض العالمية والدولية الأولى.

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير هو احتفالية سينمائية تقام كل عام بمدينة الإسكندرية، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن المهرجان هدفه نشر ثقافة الفيلم للقصير وتبادل الثقافات العربية، كما ينظم المهرجان ورش وندوات فنية مجانية على مدار العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى