#اليوم السابع - #فن - شبكة AMC تطرح اللقطات الأولى من المسلسل الجديد المشتق من The Walking Dead

#اليوم السابع - #فن - شبكة AMC تطرح اللقطات الأولى من المسلسل الجديد المشتق من The Walking Dead
#اليوم السابع - #فن - شبكة AMC تطرح اللقطات الأولى من المسلسل الجديد المشتق من The Walking Dead

شبكة AMC تطرح اللقطات الأولى من المسلسل الجديد المشتق من The Walking Dead

طرحت شبكة AMC الأمريكية أول تريلر لـ مسلسلها الجديد المشتق من سلسلة الرعب  The Walking Dead والذى يعد ثالث سلسلة مشتقة من دراما الرعب الشهيرة، ولم تطرح الشبكة إلى الآن اسم له.

ومن المقرر أن تدور السلسلة الجديدة التى تضم بعض ممثلى المسلسل السابق، عصر ما بعد مسلسل The Walking Dead والأحداث المتقدمة بعد انتهاء الموسم العاشر والذى حظى على تقييمات سلبية.

ويشارك فى بطولة المسلسل الجديد إيليا رويال وأليكسا منصور وأنيت ماهيندور ونيكولاس كانتو، وهال كمبستون ونيكو تورتوريلا، ومازال جيمبل ومات نيجريت يسيطران على كتابة المسلسل الجديد، ومن المقرر أن يعرض المسلسل الجديد فى مارس 2020، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale ".

وكانت قد أعلنت شبكة AMC عن تجديدها لـ مسلسل The Walking Dead للموسم الـ11 بعد بدء عرض أولى حلقات الموسم العاشر من السلسلة، أمس الأحد 6 أكتوبر، على أن تعرض الحلقة الثانية في 13 من نفس الشهر، وسيتضمن الموسم الـ 10 من 16 حلقة تعرض الأحد من كل أسبوع على الشبكة، وحصل المسلسل على تقييم 8.3 على موقع "IMDB".

 ودارت أحداث الموسم التاسع من المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء، وأنه الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، ليتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023