أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - كل ما تريد معرفته عن مسلسل الرسوم المتحركة الجديد Harley Quinn

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الرسوم المتحركة الجديد Harley Quinn

كشفت شبكة  DC Universe أن سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة Harley Quinn ستصل يوم 29 نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى طرح الشبكة لـ فيديو ترويجى أول عن السلسلة.

تقوم الممثلة كالي كوكو بدورالبطولة في هذه السلسلة الجديدة باسم Harley Quinn، وقام بالعمل على السلسلة كل من جاستن هالبيرن وباتريك شوماكر، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

المسلسل من بطولة أصوات فانيسا مارشال، جيسون الكسندر، ديدريش بدر، لايك بيل، كايلى كوكو، رون فانشس، توني هيل، راهول كولي، سناء لاذان، كريستوفر ميلوني، ناتالي موراليس، جيم راش، وستركز السلسلة الجديدة على شخصية هارلي كوين، والتي تنطلق في مدينة جوثام.


Harley Quinn

 

وكان قد تم الكشف عن تاريخ العرض الأول لسلسلة Harley Quinn الجديد من خلال عالم DC  في مؤتمر Comic Con الذى أقيم في نيويورك.

جنبا إلى ذلك كان قد كشف المخرج "جيمس جن" عن أبطال عمله الجديد The Suicide Squad، التابع لعالم DC،  ومن المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أغسطس من عام 2021، حيث كشف عن الأسماء من خلال نشر صورة على حسابه الرسمي على موقع التغريدات تويتر.

وأكد "جن" أن الفيلم سيقوم ببطولته مارجوت روبي وجويل كيننامان وفيولا ديفيس اللاتى ستعيدان الأدوار التي لعبوها في فيلم DC " Suicide Squad" الذى طرح عام 2016، وسينضم إليهم فريق الممثلين الجدد وهم تيكا وايتيتي وبيتر كابالدي وإدريس إلبا وجون سينا ​​وستورم ريد وبيت دافيدسون وديفيد داستالمشيان ودانييلا ميلشيور. وقال إن الممثل الأمريكى العالمى ويل سميث الذى كان من أعضاء فريق عمل الفيلم الأول لن يكون في ثانى أجزاء الفيلم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مصطفى هريدى يكشف تفاصيل وقوفه أمام الزعيم من جديد في " فلانتينو "
التالى #اليوم السابع - #فن - شبكة AMC تجدد مسلسل The Walking Dead للموسم الـ 11