#اليوم السابع - #فن - 5 أغانى وطنية في احتفالات انتصارات أكتوبر ..أبرزها لهانى شاكر وحكيم

5 أغانى وطنية في احتفالات انتصارات أكتوبر ..أبرزها لهانى شاكر وحكيم

يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح أغانى سينجل احتفالا بالذكرى 46 لانتصارحرب أكتوبر المجيدة، حيث انتهى النجوم من وضع لمساتهم الأخيرة على الأغانى الخاصة، وبعضهم طرح الأغنيات بالفعل، وفى خلال السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهرهذه الأغنيات .

مجد القاسم:

انتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل أغنية وطنية جديدة بمناسبة انتصارات أكتوبر، بعنوان "مصر العظيمة" وهى من كلمات الشاعر السعودى عبد الله العصيمى، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيرى.

مجد القاسم وصلاح عطية وعبد الله العصيمي

مجد القاسم وصلاح عطية وعبد الله العصيمي

حكيم وإيهاب توفيق :

كما انتهى كلا من المطرب الشعبى حكيم وإيهاب توفيق، وفرقة "سبايس ميكس"، والمطربة مروة ناجى من تسجيل أوبريت غنائى وطنى جديد، والأغنية من كلمات محمد الخيال، وألحان محمود الحسيني.

f6ff85419c.jpg

هانى شاكر :

طرح الفنان هانى شاكر أغنية وطنية جديدة تحمل عنوان "مصر أجمل شىء"، الأغنية من كلمات محمد صلاح، ألحان خالد جنيدى، توزيع بيشوى سمير، التسجيل والمكساج لياسرأنور، كمنجات إبراهيم الموجى، جيتار مصطفى نصر، ساكس فون خالد شاهين، قانون محمد عمرو، نأى أحمد نادر.

bd6980166e.jpg

خالد سليم :

أما المطرب خالد سليم قد انتهى من تسجيل أغنية وطنية جديدة تحمل اسم "مش حكاية نيل"، من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع محمد هارون، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

خالد سليم

خالد سليم

ريكو:

ويستعد المطرب الشعبى ريكو، لطرح كليب أغنية وطنية جديدة بعنوان "تحيا مصر" بمناسبة انتصارات أكتوبر، وهى من كلماته وألحأنه، وتوزيع مصطفى غانم.

ريكو
ريكو

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى