أخبار عاجلة
حبس المتهمين بقتل شاب بسبب "تليفون" في كرداسة -

#اليوم السابع - #فن - 4 مطربين يستعدون مبكرًا لألبومات 2020.. أبرزهم شيرين وتامر عاشور

4 مطربين يستعدون مبكرًا لألبومات 2020.. أبرزهم شيرين وتامر عاشور

بعد نجاح ألبوماتهم فى 2019، بدأ عدد من المطربين تسجيل ألبوماتهم الجديدة لطرحها في 2020 وبالفعل يتواجدون داخل الأستوديوهات، بينما يعكف آخرون على اختيار أغاني ألبومهاتهم الجديدة، وفى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز المطربين، الذين بدأوا فى تحضيرات ألبوماتهم الجديدة.

 

شيرين عبد الوهاب:

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب انتهاءها من تسجيل أغنيتين من ألبومها الجديد، خاصة بعد نجاح ألبومها الأخير، والذى حمل اسم "إنساى" وكتبت شيرين عبر حسابها بموقع "تويتر" :"أنا فرحانة جدًا بحبكم ليا والتفاعل ده، بجد شكرًا ودائما ضهر وسند لأى حد، قد إيه شعرت بأمان من هذا الهاشتاج، وإنى مهما غبت هلاقى ناس بتسأل عليا"، وتابعت:" أنا كنت فى إجازة وحاليًا شغالة على ألبومى الجديد وخلصت منه أول أغنيتين، إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوى يعوض الغياب".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
محمد نور

بدأ المطرب محمد نور فى التحضير لألبومه الجديد مع الشاعر الغنائى أحمد علاء الدين، والموزع الموسيقى زووم، وذلك بعدما طرح آخر ألبوماته "مسا مسا"، وقرر نور اختيار أغانى متنوعة منها الرومانسية والدرامية، بحسب تصريحه لـ"اليوم السابع"، ومن المقرر أن يعقد جلسات همل مع باقى الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، لطرحها فى صيف 2020.

 

محمد نور
محمد نور

 

تامرعاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبل الذى بدأ التحضير له بالفعل، وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير "أيام" الذى طرحه فى شهر مارس الماضى، حيث اختار عاشور أغنية من كلمات هشام صادق وألحان وتوزيع مايكل صفوت، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ويتعاون أيضا مع الشاعر أحمد المالكى بأغنيتين أخريين.

تامر عاشور
تامر عاشور
محمد قماح

بدأ المطرب محمد قماح تحضيرات أغاني ألبومه الجديد، وذلك بعد طرح أخر ألبوماته "ليالى زمان"، وقال قماح لـ"اليوم السابع"، إنه يحرص من خلال ألبومه الجديد الجارى تحضيره حاليًا، على أن يختار أغانى متنوعة ومختلفة غير ألبوم السابقة، موضحًا أنه يعقد حاليًا جلسات عمل مع الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغاني، حتى يتم طرح الألبوم في 2020.

محمد قماح
محمد قماح

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ياسمين فراج : موسيقى عمر خيرت فى فيلم "الممر" أحد عناصر نجاح الفيلم
التالى #اليوم السابع - #فن - كريم عبد العزيز مقدم برامج فى فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"