أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - بعد عرضه فى الجونة.. Ad Astra لـ براد بيت يحقق إيرادات 90.5 مليون دولار

#اليوم السابع - #فن - بعد عرضه فى الجونة.. Ad Astra لـ براد بيت يحقق إيرادات 90.5 مليون دولار
#اليوم السابع - #فن - بعد عرضه فى الجونة.. Ad Astra لـ براد بيت يحقق إيرادات  90.5  مليون دولار

بعد عرضه فى الجونة.. Ad Astra لـ براد بيت يحقق إيرادات 90.5 مليون دولار

بدأت إيرادات فيلم المغامرة والخيال العلمى Ad Astra في الإرتفاع حيث زادت حوالى 70 مليون دولار خلال 10 أيام منذ بداية عرضه، حيث حقق فى يومه الأول 19.5 مليون دولار حول العالم، ليكون إجمالي الإيرادات 90.5  مليون دولار.

الفيلم عرض في حوالى الـ 3460 شاشة في الولايات المتحدة الأمريكية، والإيرادات تعتبر سيئة بالنظر إلى ميزانية الفيلم البالغة 50 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحصد فيلم Ad Astra إيرادات أكثر، لكى يتجنب أن يكون ضمن قائمة الأفلام الفاشلة لشركة Fox، حسبما نشر موقع " thewrap ".

وعرض فيلم Ad Astra في افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة الخميس الماضى، جنبا إلى جنب في عرضه بافتتاحية مهرجان تورنتو السينمائى.

فيلم " Ad Astra " من تأليف واخراج جيمس جراي، ومن بطولة براد بيت و ليف تايلوروتومي لي جونس وجون اورتيز ولورين دين و غيرهم .

ويدورحول سفر رائد الفضاء روي مكبرايد إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسي ليجد والده المفقود ويكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا، ومن ثم ستواجه رحلته كشف لـ أسرار تتحدى طبيعة الوجود الإنساني ومكانتنا في الكون.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - زياد برجى يحيى حفلا غنائيا ضخما فى لبنان بعد تعاونه مع نانسي عجرم
التالى #اليوم السابع - #فن - كريم عبد العزيز مقدم برامج فى فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"