أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - رنا سماحة تطرح كليب "أميرة الحب" خلال أيام

#اليوم السابع - #فن - رنا سماحة تطرح كليب "أميرة الحب" خلال أيام
#اليوم السابع - #فن - رنا سماحة تطرح كليب "أميرة الحب" خلال أيام

رنا سماحة تطرح كليب "أميرة الحب" خلال أيام

انتهت المطربة رنا سماحة من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم "أميرة الحب" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الرفاعي، وتوزيع صوات ايدوجان، ومكساج ياسر أنور، وتولى إخراج الكليب اللبناني عادل سرحان وتم تصويره بأحد شوارع لبنان، ومن المقررإذاعته على عدد من القنوات خلال الفترة المقبلة.

كما تستعد رنا حاليا لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات موسم الصيف، بمشاركة المطربة نداء شرارة، غدا الثلاثاء فى مسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

من ناحية أخرى سجلت رنا أغنية سينجل جديدة، لم تكشف عن اسمها حتى الآن لتكون مفأجاة للجمهوروقت طرحها على حسب قولها، والأغنية من كلمات إبراهيم دردير، وألحان كريم فتحى، وتوزيع إسلام الحسن.

ومن المقرر أن يتم طرحها بعد انتهاء عمليات المونتاج خلال الأيام المقبلة، معربا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهوروقت طرحها.

يذكر أن آخر أعمال رنا سماحة كانت أغنية "فينى وجع"، والتى قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من كلمات محمد عبد الله، ألحان عبد العزيز الصباح، توزيع إبراهيم خالد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شركة 20th century تروج لـ فيلم المغامرة والكوميديا The King's Man بـ فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - كريم عبد العزيز مقدم برامج فى فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"