أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - تامر حسنى يوقف حفله نصف ساعة بسبب تعامل المنظمين مع الجمهور

#اليوم السابع - #فن - تامر حسنى يوقف حفله نصف ساعة بسبب تعامل المنظمين مع الجمهور
#اليوم السابع - #فن - تامر حسنى يوقف حفله نصف ساعة بسبب تعامل المنظمين مع الجمهور

تامر حسنى يوقف حفله نصف ساعة بسبب تعامل المنظمين مع الجمهور

أوقف النجم تامر حسنى حفله لمدة نصف ساعة المقام حاليا على ملعب الهوكى داخل إستاد ، بسبب تعامل المنظمين مع الجمهور، وأكد على عدم غنائه إلا فى حالة عدم الاحتكاك بالجمهور، الذى حضر برقم يقارب 60 ألف من جمهورتامر ومحبيه،.

 

 

وكان تامر قد افتتح الخفل بأغنية "يابنت الإيه" كما قدم ثانى أغنياته " كل مرة "وسط الألعاب النارية، ومن المقرر أن يقدم تامر عددا كبيرا من أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك" وشهد الحفل حضور شخصيات عامة.

 

 

يشار إلى أن النجم تامر حسنى ينتظر عرض فيلمه الجديد "الفلوس" المقرر عرضه فى شهر أكتوبر المقبل، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، ، عائشه بن أحمد ، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، ونجوم مسرح مصر  الفنان على ربيع، والفنانه ويزو، وآخرون، فيلم الفلوس قصة  ، سيناريو و حوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، كما يحضر النجم تامرحسني فيلم آخر بعنوان " مش أنا " قصة و سيناريو و حوار تامرحسني وإخراج  ساره وفيق.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ايمليا كلارك تحتضن البوستر الرسمى لفيلمها الجديد Last Christmas من عرضه الخاص
التالى #اليوم السابع - #فن - استنوا مفاجأة.. هكذا شوقت رانيا منصور متابعيها حول دورها فى نصيبي وقسمتك 3