#اليوم السابع - #فن - اليوم أمينة تحيى حفلا غنائيا بالزمالك

#اليوم السابع - #فن - اليوم أمينة تحيى حفلا غنائيا بالزمالك
#اليوم السابع - #فن - اليوم أمينة تحيى حفلا غنائيا بالزمالك

اليوم أمينة تحيى حفلا غنائيا بالزمالك

تحيى المطربة الشعبية أمينة حفلا غنائيا، وذلك اليوم الخميس على أحدى المركب النيلية بكورنيش ، ومن المقرر أن تقدم أمينة مجموعة من أشهر أغانيها منها: الحنطور، سيدى، فى شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتى.

من ناحية أخرى تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التى ستعد مفاجأة لجمهورها، والتى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذى حققه ألبومها الجديد "اللى راحوا"، ويضم 10 أغنيات، منها "سيدى، فى شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتى"، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم محمد رحيم، محمد يحيى، مدين، ملاك عادل، وغيرهم.

يشار إلى أن أمينة طرحت مؤخرًا أغنية "السهرة ولعانة"، وهي واحدة من الأغاني التي قدمتها في ألبومها الأخير"اللي راحوا"، باللهجة الخليجية البيضاء، كنوع موسيقي جديد تقدمه أمينة في الفترة الأخيرة، الأغنية كتب كلماتها ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - Joker يحصد إشادات نقدية بعد عرضه بمهرجان فينسيا
التالى #اليوم السابع - #فن - استنوا مفاجأة.. هكذا شوقت رانيا منصور متابعيها حول دورها فى نصيبي وقسمتك 3