أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أحمد عز عن "ولاد رزق2" : سعينا لتقديم فيلم مختلف

#اليوم السابع - #فن - أحمد عز عن "ولاد رزق2" : سعينا لتقديم فيلم مختلف
#اليوم السابع - #فن - أحمد عز  عن "ولاد رزق2" : سعينا لتقديم فيلم مختلف

أحمد عز عن "ولاد رزق2" : سعينا لتقديم فيلم مختلف

قال الفنان أحمد عز لـ"اليوم السابع"، إنه قدم فيلم "أولاد رزق 2" بعد قراءة سيناريو العمل الذي نال إعجابه بالكامل من محتوي ودور و قصة،  مشيرا إلى  أن الجزء الثاني مختلف تماما عن الجزء الأول حيث أكد علي اختلاف دوره هو وباقي الفنانين.

وأوضح عز، أنه إذا لم تكن الأدوار مختلفة والفيلم مختلف لما قاموا بالعمل فيه و تقديمه، وعن رأيه في قيامه بتقديم جزء ثالث من "أولاد رزق"  أعرب عن فرحته بذلك وأيضا بالعمل مع جميع الأبطال الذين شارك معهم.

وأضاف إلي أن كواليس العمل كانت جميلة وأنهم جميعا كانوا يعملون علي إخراج عمل جيد يليق بجمهورهم، وأردف أنه لا يوجود شئ أسمه منافسه بين الأفلام وبعضها في موسم " المبارك" موكدا أن جميع الأفلام وأيضا الفناين المشاركين في "" فريق عمل واحد يقوم بالعمل من أجل تطوير السينما المصرية.

وحقق  فيلم "ولاد رزق 2" – عودة أسود الأرض، للنجم أحمد عز إيرادات بلغت  8,401,929 ملايين أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى ، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم 20 مليوناً  و400 ألف جنيه ، وذلك خلال 4 أيام عرض فى السينمات، ومن المتوقع أن تتزايد ايرداته خلال الأيام المقبلة، نظرا للأقبال الكبير على الفيلم ، وسجل "ولاد رزق 2"، ومنذ طرح الفيلم فى شباك التذاكر تتزايد ايراداته يومياً من 3 ملايين جنيه حتى 8 ملايين جنيه.

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إيهاب فهمى يستعد لعرض مسرحية "سيرة الحب" فى المهرجان القومى للمسرح
التالى #اليوم السابع - #فن - يوسف شعبان: هذه إجابة الشعراوى عندما سألته هل حرم الفن؟