أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - اليوم.. حفل لصابر الرباعى بمهرجان الحمامات الدولى بتونس

#اليوم السابع - #فن - اليوم.. حفل لصابر الرباعى بمهرجان الحمامات الدولى بتونس
#اليوم السابع - #فن - اليوم.. حفل لصابر الرباعى بمهرجان الحمامات الدولى بتونس

اليوم.. حفل لصابر الرباعى بمهرجان الحمامات الدولى بتونس

يحيي الفنان الكبير صابر الرباعي حفلا اليوم بمهرجان الحمامات الدولي بتونس في دورته الـ 55 ، ويشدو نجم تونس ومطربها الأول الساعة العاشرة مساء علي مسرح مدينة الحامات المطل على البحر المتوسط .

 الفنان صابر الرباعي طرح منذ فترة أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "كتاب المجروحين" كما يقدم خلال هذا الألبوم  أغنية «عمري الجديد» باللهجة المصرية، ومن المفترض طرح الألبوم يوم 4 يوليو ويتضمن الالبوم  10 أغان مختلفة وكان قد طرح منذ فترة أغنية «باي باي» عبر يوتيوب في  أول يونيو الجاري، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك وأغنية «باي باي» لـ صابر الرباعي، من كلمات وألحان: سليم عبدالله، وتوزيع: سامي المعتوقي.

يذكر أن مهرجان الحمامات الدولي هو تظاهرة ثقافية وفنية تقام في المركز الثقافي الدولي بالحمامات خلال شهري يوليو وأغسطس من كل سنة وقد انعقدت دورته الأولي عام 1966 ويعتبر ثاني أهم مهرجان ثقافي تونسي بعد مهرجان قرطاج الدولي وشارك فيه من قبل عدد كبيرمن نجوم الغناء المصري والفرق المشهورة منهم الكينج محمد منيرالعام قبل الماضي ويشارك في حفلاته هذا العام الموسيقار زياد رحباني والمطرب محمد محسن وكارول سماحة وعدد آخر من نجوم الغناء والمسرح في العالم.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كورال أطفال الأوبرا يضم أصواتا جديدة
التالى #اليوم السابع - #فن - يوسف شعبان: هذه إجابة الشعراوى عندما سألته هل حرم الفن؟