أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - طارق الشيخ يكشف لـ"اليوم السابع" عن ألبومه الجديد ودويتو مع شارموفرز

#اليوم السابع - #فن - طارق الشيخ يكشف لـ"اليوم السابع" عن ألبومه الجديد ودويتو مع شارموفرز
#اليوم السابع - #فن - طارق الشيخ يكشف لـ"اليوم السابع" عن ألبومه الجديد ودويتو مع شارموفرز

طارق الشيخ يكشف لـ"اليوم السابع" عن ألبومه الجديد ودويتو مع شارموفرز

قال المطرب الشعبى طارق الشيخ، إنه أوشك على الانتهاء من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد، الذى يمر حاليا بمرحلة المكساج، ولم يتبق له سوى أغنية واحدة.

وأضاف طارق لـ"اليوم السابع "، أنه يقدم من خلال الألبوم، أفكارا جديدة وأغنيات تجمع بين أنماط مختلفة من الموسيقى، كما يتوقع أن تكون الأغنيات مفاجأة للجمهور، ويتضمن الألبوم من 8 إلى 9 أغنيات .

 

وأوضح أنه يتعاون مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم، الشعراء عزيز الشافعى الذي يتعاون معه من خلال أغنيتين فقط، وهانى الصغير، وصلاح مندي، ومن الملحنين حسين محمود، والموزعين أشرف البرنس، وأحمد أمين..وغيرهما.

 

وأكد طارق، أنه يستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي في الفترة المقبلة بالساحل الشمالى والإسكندرية وأكثر من محافظة، وتمنى أن تحظى الحفلات والألبوم الجديد بإعجاب الجمهور، لأن الأغانى تتنوع بين الدراما والشعبى.

 

وأشار أنه يرتب حاليا لمشروع «ديو» مع الفريق الغنائى شارموفرز، وسيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة، ولم يكشف الشيخ عن أى تفاصيل حتى يكون مفأجاة للجمهور.

 

يذكر أن آخرأعمال طارق الشيخ أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "حظي خاني" وهي من ألحانه، وكلمات سامح الكومي، وتوزيع محمد جابروإخراج محمد حجازى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فريق وسط البلد يحيي حفلا غنائيا فى الإسكندرية..اعرف الموعد والتفاصيل
التالى #اليوم السابع - #فن - يوسف شعبان: هذه إجابة الشعراوى عندما سألته هل حرم الفن؟