أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - شيرين سيف النصر تدرس قرار العودة للتمثيل بعد انقطاع بسبب وفاة والدتها

شيرين سيف النصر تدرس قرار العودة للتمثيل بعد انقطاع بسبب وفاة والدتها

أكدت الفنانة شيرين سيف النصر أنها اشتاقت كثيراً للوقوف أمام الكاميرا من جديد بعد غياب دام 12 عاماً منذ تقديمها مسلسل "أصعب قرار"، مشيرة إلى أنها تلقت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد حيث عرض عليها مؤخراً فيلم ومسلسلين وتعمل حالياً على دراسة هذه العروض قبل اتخاذ قرار نهائى بشأنها.

5616726-1448881601

وأوضحت شيرين فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أنها غابت طوال السنوات الماضية عن المشاركة فى أى أعمال فنية بسبب وفاة والدتها وكانت حياتها شبه متوقفة عن كل شيء له علاقة بالوسط الفنى لافتة أنها تحاول حاليا العودة مرة أخرى بشكل قوى ومختلف من خلال تقديم أعمال متميزة تناسب جميع الأزواق ولها تأثير فى الوجدان على غرار أعمالها السابقة.

243915_0
 

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "أصعب قرار" من بطولة  أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، أما السينما فقدمت آخر أعمالها "أمير الظلام" مع الزعيم عادل امام عادل إمام.

 

7488366-1541908841

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد السعدنى بطل مسلسل "شبر مية" واستئناف التصوير غداً
التالى #اليوم السابع - #فن - يوسف شعبان: هذه إجابة الشعراوى عندما سألته هل حرم الفن؟