#اليوم السابع - #فن - نفاد جميع تذاكر "مسرحية كلها غلط "لأشرف عبدالباقى بمهرجان جدة

#اليوم السابع - #فن - نفاد جميع تذاكر "مسرحية كلها غلط "لأشرف عبدالباقى بمهرجان جدة
#اليوم السابع - #فن - نفاد جميع تذاكر "مسرحية كلها غلط "لأشرف عبدالباقى بمهرجان جدة

نفاد جميع تذاكر "مسرحية كلها غلط "لأشرف عبدالباقى بمهرجان جدة

يستعد النجم أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة التي تقدم "مسرحية كلها غلط..جريما في المعادي"، للعرض لأول مرة بدول الخليج، وذلك في مهرجان جدة بالسعودية في الفترة من 10وحتى 13 يوليو الجاري بالمسرح العربي بأبحر، ونفدت جميع تذاكر ليالي عروض عبد الباقي وفرقته الجديدة، وذلك على مدار الأيام الأربعة التي تعرض فيها المسرحية بمهرجان جدة.

يذكرأن عبدالباقي وفرقته الجديدة افتتحا الموسم الأول بداية من شهر نوفمبرالماضي، محققين نجاحا جماهيرياً كبيرا بمسرح الريحاني بالقاهرة، مما أنهالت عليهم العروض الخاصة بالمحافظات، وقاموا بتقديم العروض في كل من محافظات والمنيا وأسيوط، ومن بعدها اختتم الموسم الأول قبيل شهررمضان المبارك.

مسرحية كلها غلط  "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية انجليزية أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و  Henry shields.

مسرحية "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ما بين "دلع" و"مخدة الراحة" محمد رشاد نجم أراب أيدول يواصل نشاطه الفنى
التالى #اليوم السابع - #فن - استنوا مفاجأة.. هكذا شوقت رانيا منصور متابعيها حول دورها فى نصيبي وقسمتك 3