#اليوم السابع - #فن - أحمد إبراهيم يتعاون مع إليسا وهيثم شاكر وأصالة ورامى جمال

أحمد إبراهيم يتعاون مع إليسا وهيثم شاكر وأصالة ورامى جمال

صرح الموزع الموسيقى  أحمد إبراهيم  لـ"اليوم السابع" بأنه يتعاون مع عدد من النجوم فى أغانيهم الجديدة، حيث يتعاون مع عدد من نجوم الطرب فى ألبوماتهم المقبلة منهم، المطرب رامى جمال  بأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال.

وأضاف أحمد إبراهيم أنه يتعاون أيضاً مع المطرب إليسا  بأغنية  في ألبومها الجديد ، وهى أغنية ضمن الألبوم الذي بدأ في تحضيراتها منذ فترة طويلة، مضيفا أنه لن يكشف عن أسماء الأغاني حتى تكون مفاجأة لجمهوره.

وأوضح أنه يتنظر أغنيات جديدة في ألبوم المطرب هيثم شاكر، وأغنية في ألبوم زياد برجي من كلمات أمير طعمية، وألحانه، ويتعاون أيضا المطربة أصالة في ألبومها جديد بأغنية من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين.

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"اوعدينى"، و"اتفضل أمشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا" وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى