#اليوم السابع - #فن - إنعام سالوسة تخرج عن صمتها: لم أدرب السندريلا على التمثيل والإلقاء

#اليوم السابع - #فن - إنعام سالوسة تخرج عن صمتها: لم أدرب السندريلا على التمثيل والإلقاء
#اليوم السابع - #فن - إنعام سالوسة تخرج عن صمتها: لم أدرب السندريلا على التمثيل والإلقاء

إنعام سالوسة تخرج عن صمتها: لم أدرب السندريلا على التمثيل والإلقاء

بغضب يخالف طبيعتها الهادئة الطيبة وبمشاعر حب ووفاء شديد لرفيقة عمر رحلت، وبشجاعة وحسم من يكره الادعاء والكذب حتى وإن كان سيمنحه دورا أكبر  خاصة وإن كان هذا الدور فى حياة فنان فوق العادة بحجم وقدر السندريلا سعاد حسنى ، قالت الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة  لليوم السابع:" أنا مادربتش سعاد على التمثيل والإلقاء زى ما بيقولوا والكلام ده كذب وبيزعلنى جدا".

 

ولأول مرة أوضحت سالوسة التى تحاول دائما الابتعاد عن الظهور الإعلامى أوالإدلاء بأى حوارات أو تصريحات حين سألناها عن حقيقة المعلومات المتداولة بأنها قامت بتدريب السندريلا على الإلقاء مشيرة إلى أن علاقتها بدأت بالسندريلا وهما صغيرتان فى بداية مشوارهما الفنى.

 

وقالت فى تصريحات خاصة لليوم السابع:" أنا ماكنتش أعرف حاجة عن التمثيل وقتها وكنت لسه طالبة فى الجامعة بكلية الأداب ولم ألتحق بعد بمعهد التمثيل واتعرفت على سعاد فى فرقة عبد الرحمن الخميسى ، ولم أعلمها شئ".

 

وتابعت :" ماكنش حد يعرفنى ولا يعرفها وكنا احنا الاتنين مجهولين ولا كان حد فينا لسه اشتغل فى أى عمل ، إزاى أدربها وأنا ماكنتش وقتها أعرف أمثل وكنت لسه مبتدئة" ، مؤكدة أنهما تعرفتا فى فرقة الخميسى و لم تعملا بها.

 

وأشارت سالوسة إلى أنها عملت مع سعاد حسنى فى فيلم نادية كدوبليرة ، قائلة :" كنت أنا وسعاد حجم واحد واشتغلت معاها دوبليرة فى فيلم نادية وفيلم آخر"

وأضافت : "استمرت علاقتى بسعاد حتى وفاتها وكانت علاقة بره التمثيل".

 

ورفضت الفنانة الكبيرة الحديث عن أى تفاصيل عن حياة السندريلا ، قائلة بمنتهى الحسم :" مش هاتكلم عن أى شيئ يخص سعاد أو أى فنان أخر" ، مؤكدة أنها تنزعج من أى معلومات كاذبة تشير إلى أنها قامت بتدريب السندريلا على التمثيل أو الإلقاء.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى