أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أحمد فلوكس: فيلم "الممر" من أهم الأعمال التى تناولت الحرب

أحمد فلوكس: فيلم "الممر" من أهم الأعمال التى تناولت الحرب

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على فيلم "الممر" الذى يعرض حاليا فى السينمات ويشارك فى بطولته الفنان أحمد عز وعدد آخر من النجوم.

وقال فلوكس، لـ"اليوم السابع": "ساعدنى على اتقان شخصية الظابط الذى أقدمها من خلال العمل المخرج شريف عرفة الذى لم يبخل بأى شيء على الفيلم الذى اعتبره من أهم الأعمال التى تتناول الحرب وتفتخر به أبنائى وأحفادى فى المستقبل".

وأضاف فلوكس، أن غيابه عن موسم رمضان الماضى جاء بسبب انشغاله بتصوير الفيلم الذى استغرق حوالى ما يقرب من 5 أشهر، حيث استمتع بأجواء التصوير مع جميع فريق العمل الذين أدوا أدوارهم على أعلى مستوى .

وأشار فلوكس، إلى أنه يشكر المطرب حميد الشاعرى على حديثه فى إحدى البرامج الفنية على الدور الذى يقدمه من خلال الفيلم حيث أشاد به الشاعرى، مضيفًا: "عامل دور جامد جدا عجبنى أدائه".


 

 

فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - American Woman من مهرجان تورنتو إلي شاشات السينما بأمريكا
التالى #اليوم السابع - #فن - وصول جثمان قسمت رشدي اباظة إلى مسجد نصر الدين تمهيدا لصلاة الجنازة