#اليوم السابع - #فن - على كاكولى ينتهى من تصوير مشاهد مسلسله الخليجى "لا موسيقى فى الأحمدى"

على كاكولى ينتهى من تصوير مشاهد مسلسله الخليجى "لا موسيقى فى الأحمدى"

انتهى الفنان الكويتى على كاكولى من تصوير دوره فى المسلسل الخليجى الكويتى "لا موسيقى فى الأحمدى" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان.

وقال كاكولى: "انتهيت من تصوير آخر مشاهدى فى مسلسل لا موسيقى فى الأحمدى، يارب توفيقك، أتمنى يعجبكم وشكرًا لجميع كاست المسلسل بدون استثناء، لكم كل الحب والتقدير والاحترام".

على كاكولى
على كاكولى

مسلسل "لا موسيقى فى الأحمدى" تأليف منى الشمرى، إخراج محمد دحام الشمرى، ويضم مجموعة  كبيرة من الفنانين الخليجيين منهم جاسم النبهان، عبد المحسن النمر، نور الكويتية، شيماء، إيمان الحسينى، غرور صفر، على كاكولى، رهف محمد، سارة البلوشى، فهد العبد المحسن، ليلى الرندى، خديجة الشايع، فاطمة الطباخ، وغير من الممثلين فى الخليج العربى.

على كاكولى من كواليس المسلسل
على كاكولى من كواليس المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول فترة زمنية تاريخية فى مدينة الأحمدى، تلك الفترة المهمة فى حياة الكويتين فى القرن العشرين بالستينيات حتى مطلع السبعينيات، كيف كانت العلاقات الاجتماعية بين العائلات والأسر، وكيف كانت مشاركتهم التاريخية ودخولهم على الانفتاح وتعاملهم مع تلك الفترة المهمة فى حياتهم، وكيف أنها تؤثر حتى الآن فى الحياة هناك.

لا موسيقى فى الأحمدى
لا موسيقى فى الأحمدى

يذكر أن الفنان الشاب على كاكولى هو ممثل كويتى بدأ حياته الفنية من خلال مسرح الشباب، وقدم العديد من الأعمال الفنية المسرحية منها كوكب الأحذية، خارج منطقة التغطية، ليلى والذيبين، زين إلى عالم جميل، زين والوحش، زين والبحار، زين الأوطان، زين الأدغال، زين عقلة الإصبع وصنع فى زين.

alikakooli86_57468084_578962302623577_7385566881440028708_n
 

كما شارك فى العديد من المسلسلات منها جادة 7، للأسرار خيوط، قلوب حائرة، أيام الفرج، ليلة عيد، أميمة فى دار الأيتام، بوكريم برقبته سبع حريم، الدخيلة، وجع الانتصار، كنة الشام وكناين الشامية، مذكرات عائلية جداً، أول الصبح، عطر الجنة، بسمة منال، ذاكرة من ورق، بين الكناين، باب الريح وكان فى كل زمان.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى