#اليوم السابع - #فن - تعرف عليها.. قصص حب تشاهدها فى مسلسلات رمضان 2019

تعرف عليها.. قصص حب تشاهدها فى مسلسلات رمضان 2019

القصص الرومانسية والعاطفية فى الموسم الرمضانى المقبل 2019 متنوعة ومختلفة، لأن صناع الأعمال حرصوا على تواجد الطابع الرومانسى بين أبطال الأعمال الدرامية، لجذب الجمهور، وفى خلال السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز الأعمال الدرامية لرمضان هذا العام، التى تظهر فيها قصص الحب بين الأبطال.

مسلسل زلزال:

في أجواء رومانسية تظهر قصة الحب التي تجمع بين محمد رمضان "زالزال"، وحلا شيحة "صافية"، الفتاة الشعبية التى تملك عربة فول داخل موقف ميكروباصات.

محمد رمضان وحلا شيحة في مسلسل زلزال
محمد رمضان وحلا شيحة في مسلسل زلزال
مسلسل هوجان

قصة حب محمد إمام وهاجر أحمد فى مسلسل "هوجان"، ويظهر إمام خلال الأحداث بشخصية "بودي جارد" مع والد الفنانة هاجر أحمد وهو الفنان رياض الخولى، ومع الأحداث سوف يتغنى ويمتلك إحدى شركات والفيلات.

محمد امام وهاجر أحمد
محمد إمام وهاجر أحمد

 

مسلسل حكايتى

قصة حب تجمع النجمين أحمد صلاح حسنى وياسمين صبرى، ضمن أحداث مسلسل "حكايتى"، والذى يعد أولى بطولات ياسمين فى الدراما التليفزيونية، كما يظهر أحمد صلاح حسنى بشخصية يدعى "على  البارون" رجل أعمال، وتتصاعد الأحداث بينه وبين عائلته، التى تعد من كبار العائلات فى مدينة الإسكندرية بسبب حبه لياسمين.

أحمد صلاح حسنى وياسمين صبرى في مسلسل حكايتى
أحمد صلاح حسنى وياسمين صبرى في مسلسل حكايتى

 

 مسلسل البرنسيسة بيسة

أما داخل هذا العمل تظهر علاقة حب بين كل من أمير المصرى ومى عز الدين، والمسلسل يشارك في العمل هو محمد أنور، حسام داغر، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وأخرون، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أكرم فريد.

مى عز الدين وأمير المصرى
مى عز الدين وأمير المصرى

 

مسلسل ابن أصول:

فيشهد حالة حب تجمع بين هبة حسن "زينة"، و"شريف" الذى يجسده الفنان إسلام إبراهيم، صديق النجم حمادة هلال والمسئول عن أعماله فى شركة ألماظ.

إسلام إبراهيم وهبة حسن
إسلام إبراهيم وهبة حسن
مسلسل طلقة حظ

يظهر خلال أحداث العمل الدرامي قصة الحب التي تجمع بين الفنان خالد أنور والتى يظهر خلال الأحداث بشخصية "حسن" معيد فى جامعة يقع فى قصة حب مع الفنانة الشابة ألحان المهدى شقيقة مصطفى خاطر فى أحداث العمل.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى