#اليوم السابع - #فن - أشياء يسأل عنها المشاهير قبل الحفلات الموسيقية

أشياء يسأل عنها المشاهير قبل الحفلات الموسيقية

العديد منا يفضل الذهاب إلى الحفلات الموسيقية ولكن القليل من الجماهير يدرك مقدار الجهد المبذول، لضمان أن يقدم النجم عرضًا جيدًا، وبين راحة المطرب واستمتاع الجماهير بما يقدم لهم ويشاهدونه، هناك الكثير من المتطلبات وربما تكن غريبة وغير مألوفة، لذلك تعرف على متطلبات أكبر نجوم العالم خلال عروضهم الموسيقية، وذلك وفقًا لبعض المواقع الأجنبية.

 

روبي ويليامز

 

1
 

يحب المغني أن يكون لديه شىء غير مألوف فى غرفته حتى طلب ذات مرة قرد، بالإضافة إلى ذلك له بعض القوائم الخاصة في الطعام، مثل 16 لترًا من الحليب و24 دونات و48 بيضة دجاج في الغرفة، كما يجب أن تكون هناك صورة للدالاي لاما، وشجرة بونساي و 4 طفايات سجائر.

كما يتعين على المنظمين توفير 280 منشفة و3 طفايات حريق، وغرف لثلاثة أشخاص و6 غرف موظفين و5 مكاتب لـ 8 مديرين، يريد المغني الحصول على مدلكة شخصية و6 طهاة و6 حراس شخصيين.

 

جينيفر لوبيز

2

 

تريد جينيفر غرفة الملابس الخاصة بها، أن تكون على طراز منتجع صحي، فالجدران يجب أن تكون بيضاء وكذلك الأثاث، كما  يجب أن يكون هناك 24 وردة بيضاء، ويجب أن يكون هناك نفس العدد من زجاجات المياه، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون هناك الألوا فيرا وعصير جوز الهند والقرفة الطازجة، وينبغي أن يكون هناك 25 منشفة سوداء لها على خشبة المسرح.

 

بيونسيه

3

تتضمن متطلبات المغنية غرفة تبديل الملابس المقسمة إلى جزأين ودرجة حرارة مناسبة، كما يجب أن يكون هناك آلة قهوة جديدة وشموع برائحة الورد، أما بالنسبة لقائمة الطعام فتشمل أرجل الدجاج مع فلفل، وعندما كانت بيونسيه تزور موسكو، طلبت 10 سيارات مرسيدس بنز.

 

بول مكارتني

4

يريد أسطورة الموسيقى البريطانية الحصول على 6 أوانٍ فخار بها نباتات تحتوى على كثير من الأوراق حتى فى القاع،  بالإضافة إلى ذلك يجب أن تحتوي الغرفة على الليلي الأبيض المغربي والورود البيضاء البمبي، كما لا ينبغي أن تحتوي غرفة تبديل الملابس على أثاث مصنوع من الجلد أو الفراء ويجب استبعاد جميع اللحوم من القائمة الخاصة بالطعام.

 

أديل

5

تعارض صاحبة العديد من جوائز الموسيقى بشدة وجود أي عسل عضوي داخل غرفتها، كما ينبغي أن تشمل قائمة الطعام شطائر الدجاج مع الخس، ويجب أن يكون هناك 6 ملاعق حديدية في غرفة ملابسها.

 

إلتون جون

6

يسأل جون  دائمًا عن غرفة منفصلة لمجموعة نظارته العملاقة  لديه أكثر من 4000 زوج، والظروف في الغرفة محددة للغاية من حيث الرطوبة ودرجة الحرارة، كما ينبغي أن يكون هناك أواني فضية مع الماس والفواكه الغريبة من أمريكا الجنوبية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى