أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - لأول مرة.. رامى صبرى يحيى حفلا فى السعودية 9 يونيو

#اليوم السابع - #فن - لأول مرة.. رامى صبرى يحيى حفلا فى السعودية 9 يونيو
#اليوم السابع - #فن - لأول مرة.. رامى صبرى يحيى حفلا فى السعودية 9 يونيو

لأول مرة.. رامى صبرى يحيى حفلا فى السعودية 9 يونيو

يحيى النجم رامى صبرى حفلا غنائيا ضخما فى السعودية 9 يونيو المقبل بعد عيد الفطر، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره عددا من أغانيه الجديدة والقديمة، ومنها "أهد الدنيا" و"كلمة" و"بقولك إيه تعالى" و"مبروك علينا" و"حبيبى الأولانى" وغيرها، وتعتبر هذه الحفلة الأولى لرامى فى السعودية، وتشهد عددا من المفاجآت.

وكتب رامى على إنستجرام: لكل جمهورى فى المملكة الحبيبة 9 / 6 إن شاء الله تكون معاكم ولأول مرة فى جدة استعدو عشان هنهد الدنيا ونتشقلب وحاجات كتير.

ويتعاون رامى فى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشعراء أحمد على موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعى، ومن الموزعين جلال الحمداوى الذى تعاون مع رامى مسبقا فى أغنيتى "الراجل، وأهد الدنيا" كما يتعاون مع طارق توكل، تميم ومن الملحنين يتعاون رامى مع مدين، شادى حسن، كما يقوم رامى بتلحين بعض أغنيات ألبومه المقبل.

كان رامى صبرى قد طرح مؤخرا أغنية "مبروك علينا" التى حققت نجاحا كبيرا، من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وتوزيع موسيقى ومكساج وماستر المغربى جلال الحمداوى، وقام رامى صبرى بتلحينها، وتم تصويرها فى بيروت تحت قيادة المخرج فادى حداد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تكفل المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج حسن حسنى.. نقابة الممثلين: الشركة كرمت الفن