أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - جيهان خليل فتاة بأوائل العشرينات فى "علامة استفهام" مع محمد رجب

جيهان خليل فتاة بأوائل العشرينات فى "علامة استفهام" مع محمد رجب

كشفت الفنانة جيهان خليل عن ملامح الشخصية التى تظهر بها فى أحداث مسلسل "علامة استفهام" مع النجم محمد رجب، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، موضحة أنها تجسد دور "مروة الشواف" فتاة فى بداية العشرينات من العمل، وهى من عائلة الشواف التى تدور حولها كل أحداث العمل الذى يعتمد على الغموض والتشويق والألغاز.

وأشارت جيهان لـ"اليوم السابع" إلى أنها سعيدة بالتنوع الذى تقدمه فى الدراما هذا العام من خلال مشاركتها فى مسلسل يتمنى لنوعية "الساسبنس والألغاز"، إضافة إلى ظهورها فى عمل كوميدى وهو "طلقة حظ" مع مصطفى خاطر، مؤكدة أن ذلك أتاح لها تقديم لونيين مختلفين من الدراما خلال شهر رمضان المقبل متوقعة أن يلقى العملان إعجاب الجمهور مع عرض حلقاتهما بالشهر الكريم.

جيهان خليل
جيهان خليل

 

مسلسل "علامة استفهام" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب وهيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، جيهان خليل، إدوارد، نورهان، كوكى، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، مؤمن نور، يسرا المسعودى، سلمى حسن، جينا سليم، وإسلام حافظ، جوليا شواشى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس اضافة الى جيهان خليل ومحمد عادل ومحمد على رزق.

جيهان خليل (2)
جيهان خليل 

 

WhatsApp Image 2019-04-03 at 15.42.38 (2)
 

 

WhatsApp Image 2019-04-03 at 15.42.38
 

 

WhatsApp Image 2019-04-03 at 15.42.39
 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محاولة اغتيال رياض الخولى فى أحداث "هوجان" مع محمد إمام
التالى #اليوم السابع - #فن - فيلم Dumbo يحقق 16 مليون دولار بعد يومين من طرحه