#اليوم السابع - #فن - البطولة النسائية في دراما رمضان تنتظر حكم الجمهور.. اعرف الحكاية

البطولة النسائية في دراما رمضان تنتظر حكم الجمهور.. اعرف الحكاية

بدأ العد التنازلى للموسم الدرامي 2019، شهر واحد هو ما يفصل الجمهور علي بدء السباق الرمضاني للدراما الرمضانية التي تمر هذا العام بمرحلة مختلفة، حيث يشهد الماراثون تنافس 4 نجمات فى السباق الرمضانى، الذى يعد مختلفاً وجذاباً من حيث السيناريو والإخراج وخلافه، وخلال التقرير التالى يستعرض "اليوم السابع" صراع 4 نجمات على تحقيق مكانه خاصة بين الجمهور، وهن كالتالى :

ياسمين عبد العزيز

تقدم النجمة ياسمين عبد العزيز مفاجأة درامية جديدة بعنوان "لأخر نفس"، إذ تقدم مسلسلا دراميا بعيدا عن الكوميديا لأول مرة، حيث استطاعت هذه المرة أن تظهر للجمهوربشكل غير معتاد عليها وعلي أدوارها، فهي من نجمات الكوميديا المعروفة  في الدراما والسينما،  إلا أن شركة سينرجى قررت أن تقدم ياسمين فى عملا درامياً يبرز قدراتها الدرامية أمام الجمهور .

وتقدم ياسمين مسلسل "لأخر نفس" مع المخرج المتميز حسام على، ومؤلفين شباب وهم أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، ويشارك فى بطولته النجوم فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، مراد مكرم، ومجموعة متميزة من الفنانين .

492201705131051565156
مى عز الدين

بعدما قدمت العام الماضى مسلسلا دراميا بعنوان "رسايل"، وحاز على إعجاب الجمهور، فضلت النجمة مى عز الدين العودة إلى "الكوميديا" هذا العام بمسلسل "البرنسيسة بيسه"، حيث تقدم للجمهور وجبة كوميدية خفيفة مع مخرج أغلب افلامها أكرم فريد، والذى تعاونا سوياً فى 3 أفلام .

وتجسد مى عز الدين خلال الاحداث دور فتاة شعبية وتعمل "طبالة" حتى ترث مدرسة بعد وفاة أحد أقاربها وتعمل فى تلك المدرسة، كما تظهر بشخصيتين دور الجدة ودور الطبالة الشعبية التي تعمل فى الأفراح، ويشارك فى المسلسل، بوسى، محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين.

_640x_aa6be5ffca1039a6e611c17be3ee835a1845765b94185ff3239b211479e7838d
ياسمين صبرى

تقدم النجمة ياسمين صبرى البطولة الأولى المطلقة لها هذا العام، حيث تقدم مسلسل بعنوان "حكايتى"، ويعد المسلسل نقلة نوعية فى ظهور النجوم الشباب فى الدراما والحصول على مراكز متقدمة، بالإضافة إلى تحمل مسؤلية عمل ضخم .

وتقدم ياسمين شخصية فتاة تمربظروف صعبة مع عائلتها، تضطرها إلى اللجوء لعدة أفكار تغير من طريقة حياتها، ويشارك فى بطولة المسلسل وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش.

4574251-117240666
دنيا سمير غانم

غابت النجمة دنيا سمير غانم عن الماراثون الرمضانى الماضى، إذ كانت تحرص على التواجد فى رمضان بمسلسل كوميدى على مدار 3 سنوات متتالية، وقررت دنيا الدخول فى المنافسة هذا العام حيث تقدم مسلسلا كوميديا بعنوان " من أول نظرة" يعتمد على 3 قصص مختلفة خلال كل 10 حلقات، واستعانت هذه المرة بالمخرج خالد الحلفاوى والمؤلف أيمن وتار، الذى حقق عدة نجاحات متتاليةعلى صعيد السينما الفترة الماضية، ويشارك فى بطولة المسلسل محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة، بالإضافة إلى النجم الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تكفل المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج حسن حسنى.. نقابة الممثلين: الشركة كرمت الفن