#اليوم السابع - #فن - فى حب الخير.. ماجدة الرومى بعد حفل مصر: عاهدت الله أن ألبى أى دعوة إنسانية

فى حب الخير.. ماجدة الرومى بعد حفل مصر: عاهدت الله أن ألبى أى دعوة إنسانية

أعربت المطربة اللبنانية ماجدة الرومى، عن سعادتها بإقامة حفل خيرى لصالح القرى الفقيرة فى مصر، مؤكدة أنها عاهدت الله على تلبية أى دعوة لأى مهمة إنسانية.

ماجدة الرومى تقبل العلم المصرى
ماجدة الرومى تقبل العلم المصرى

 

وقالت ماجدة "لبيت الدعوة وجئت إلى مصر، لأنى عاهدت الله أن ألبى دائمآ - ما استطعت - أى دعوة لأى مهمة إنسانية تتوجه لى من أى بلد عربى أو جهة خيرية".

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى

 

وأضافت ماجدة الرومى: "حينما تلقيت الدعوة لإقامة حفلة خيرية ريعها للأرياف المصرية لم أتردد ولا لدقيقة، لا لأنى أبحث عن شهرة على حساب دموع الناس، ولا لأنى أبحث عن معدمين مش موجودين فى لبنان، فالمحرومين والمحتاجين متواجدين فى كل مكان"، واختتمت ماجدة، برسالة للجمهور المصرى، قائلة"من نص قلبى.. بحبكم".

ماجدة الرومى مع علم مصر
ماجدة الرومى مع علم مصر

 

ماجدة الرومى خلال الحفل

ماجدة الرومى خلال الحفل

أحيت النجمة القديرة ماجدة الرومى، حفلا جماهيريا كامل العدد، على المسرح المكشوف فى التجمع الخامس، حيث بلغ الحضور ما يقرب من 4 آلاف شخص وهو حفل خيرى تذهب عائداته لصالح القرى الأكثر فقرا فى مصر.

وقدمت ماجدة الرومى عددا كبيرا من أغنياتها، منها حى على الفلاح، لون العالم، اسمع قلبى، غنى للحب، متى يأتى السماء، مطرحك قلبى، لا تسأل، اعتزلت الغرام، مفترق الطرق وأحلف بسماها وبترابها.

12
3
 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أبطال "زلزال" فى الصليبة بفيلا أشرف عبد الباقى لتصوير المشاهد الداخلية
التالى #اليوم السابع - #فن - الليلة.. تامر حسنى يتوج كأفضل مطرب عربى فى حفل جوائز "موريكس دور"