أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - على الكشوطى يكتب: ماجدة الرومى أرزة الخير

على الكشوطى يكتب: ماجدة الرومى أرزة الخير

على الكشوطى
 

 

كشجرة الأرز اللبنانية رأسها للسماء وأفرعها تحتضن الناس، تبث روح الخير والمحبة والسلام بين البشر، تقف النجمة اللبنانية ماجدة الرومى على الأرض، تنثر السعادة وتبث الفرح وتزرع الخير والسلام والمحبة بين الناس.

fcaf0aa7-31f8-4d2c-b679-f0de3922be73_16x9_1200x676

يقولون إن لكل البشر هالة حولهم تشكل طاقتهم الإنسانية ولأرزة الخير ماجدة الرومى هالة طاقة من الحب الذى تفيض به على محبيها فى كل إطلالة لها، وفى كل موطن تطأ فيه قدمها فهى كناثرة البذور وتنثر الخير فى محيطها لا تبخل أبدا على الناس بفيض مشاعرها وإنسانيتها فرسالتها لا تقف عند حد المطربة بل تحمل على عاتقيها رسالة حب وسلام ومحبة إينما كانت.

21-2-2019_18_12_51_GomhuriaOnline_1550765571

 

كملاك برىء تدمع عيونها إينما كانت وأمام من تحب، ففيض مشاعرها وقلبها الكبير الذى يتسع للجميع يئن بأوجاع الناس والأوطان، وهو ما يجعلها جديرة بلقب سفيرة المحبة وملاك الإنسانية وأرزة الخير، تعى قيمة الوطن والزعماء تصلى للرئيس السيسى وتدعوا للالتفاف حول مصر ورئيسها، تجربتها المريرة مع الحرب فى لبنان جعلتها تعرف معنى الوطن وقيمة مصر التى تقول الرومى عنها دوما إنها عاصمة التاريخ والخلود، وإنها خط دفاع أول عن الكرامة العربية وأن مصر مادامت بخير الوطن فالعربى كله بخير".

 

13262296_513978842132996_376893522_o

 

مواقف ماجدة الرومى تؤكد أنها بالفعل ملاك للإنسانية فالخير يأتى معها كلما تجلت مثلما يحدث الآن على أرض مصر بحضورها وزيارتها للقرى الفقيرة فى صعيد مصر وتقديم حفل خيرى تستهدف منه مساعدة الأسر الأشد احتياجا وبناء منازلهم، والمشاركة فى حملة كساء الأطفال، وعلاج المرضى الفقراء بالمجان.

 

Magida-el-Roumi-afp

 

كثيرون يمتهنون الفن لكن قليلون من يسمو الفن بهم وينزههم عن الضغائن وآفات البشر، قليلون من يأخذوننا بأخلاقهم وإنسانيتهم وأصواتهم إلى آفاق أرحب تعج بالطاقة الإيجايبة بالروح الإنسانية بالمحبة بالخير.. وبكل تأكيد ماجدة الرومى من هؤلاء النجوم ممن جاد الزمان بهم.

 

بالصور-ماجدة-الرومي-تستضيف-غالا-في-بيتها-بحوار-مميز-147616

 

ربما يعتقد البعض أن ما تنثره الرومى من محبة وسلام على أرض مصر بسبب أنها نصف مصرية، لكن حقيقة الأمر أنها إنسانة أينما حلت، فالمحبة والسلام تجرى فى عروقها مجرى الدم، فلا تبخل بفيض مشاعرها على أى مكان يحتاجها، ففى لبنان هى الأرزة التى تحمل الخير.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 5 ملايين دولار حصيلة إيرادات فيلم Hotel Mumbai فى أقل من أسبوعين
التالى #اليوم السابع - #فن - فيلم Dumbo يحقق 16 مليون دولار بعد يومين من طرحه