#اليوم السابع - #فن - تعرف على القصة.. جاستين بيبر يعالج الاكتئاب بالأكل اليابانى

تعرف على القصة.. جاستين بيبر يعالج الاكتئاب بالأكل اليابانى

بعدما كشفت عدة تقارير فى عدد من المواقع العالمية عن معاناة المغنى الكندى جاستين بيبر من حالة اكتئاب شديدة خلال الوقت الحالى، مما دفعه إلى إلغاء حفل زفافه المرتقب مع عارضة الأزياء هالى بالدوين ظهر النجم ذو الـ 25 عاما بصحبة محبوبته خلال الساعات الماضية فى مدينة كاليفورنيا وكأنه يحاول بمساعدة هالى الخروج من الاكتئاب الذى يعانى منه عبر الأكل.

 

عدسات مصورى الباباراتزى التقطوا عدة صور للنجم الذى يحتل قاعدة وجماهيرية كبيرة أثناء خروجه من مطعم أكل يابانى وكأنه يحاول التغلب على الاكتئاب بواسطة الأكل مثلما ظهر فى الصور التى نشرها موقع الديلى ميل الشهير مؤخراً.

 

على جانب آخر، نشرت مجلة "بيبول" تقريراً مطولاً أكدت فيه أن اكتئاب بيبر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بـ هالى بالدوين مثلما تردد فى عدة مواقع أخرى، حيث كشف التقرير عن أنها دوماً ما تحاول مساعدته فى التغلب على ما يعانيه من حزن خلال الفترة الأخيرة أرجعه التقرير إلى عدم ثقته فى الناس بسهولة بسبب الشهرة الذى حققها فى سن صغير جداً بفضل أغانى البوب الذى يقدمها.

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

6
6


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تكفل المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج حسن حسنى.. نقابة الممثلين: الشركة كرمت الفن