#اليوم السابع - #فن - فنانين لن يحتفلوا بعيد الأم هذا العام .. غيب الموت أمهاتهم

فنانين لن يحتفلوا بعيد الأم هذا العام .. غيب الموت أمهاتهم

اليوم 21 مارس يحتفل الجميع بعيد الأم، وهذا اليوم من كل عام يشهد الكثير من الفعاليات مثل تكريم الدولة للأمهات المثاليات، ونرصد من خلال هذا التقرير عدد من نجوم الفن، الذين فقدوا أمهاتهم خلال الشهور الماضية، ليمر عيد الأم هذا العام للمرة الأولى بدونهم.

إيمان سركسيان
ايمان سركسيان
ايمان سركسيان

 

توفيت والدة الفنانة إيمان سركسيان فى شهر إبريل 2018، ولم تعلن فى وقتها بل عاشت فى حالة حزن شديدة، وعاشت فى عزلة وامتنعت الرد على هاتفهما المحمول لفترة كبيرة، بالإضافة إلى ملازمتها المنزل دون أن تلتقى بأحد.

 

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

 

توفيت والدة الفنان تامر عبد المنعم فى شهر يونيو 2018 بعد صراع مع المرض، وشيع تامر جثمان والدته وأقام عزاء حضره عدد كبير من رجال الدولة ونجوم الفن المقربين له.

 

سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى

 

توفيت والدة الفنانة السورية سلاف فواخرجى فى شهر يوليه 2018، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة في شهر رمضان الماضي، احتجزت على إثرها في العناية المركزة، حتى وافتها المنية، وبعد بضعة أيام علقت سلاف من خلال تدوينة قالت فيها، "على توقيت الثانية عشرة ظهراً والسادسة بعد الظهر، أعيش في هذين الموعدين، يسمح لي أن أرى ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة.. ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبي قبل عيني أتنفسه معها وأحيا من جديد.. إبتسام أديب سلامتك يا أمي".

 

 

محمد ثروت
محمد ثروت
محمد ثروت

 

توفيت والدة المطرب محمد ثروت فى شهر أغسطس 2018، وقام ثروت بالصلاة على والدته كإمام للمصلين، وظهرت عليه علامات الحزن التى لم يستطع السيطرة عليه، نظرا لمدى حبه الشديد وتأثره على فقدان والدته.

 

علا وسحر رامى
علا وسحر رامى
علا وسحر رامى

 

توفيت والدة الفنانتين علا وسحر رامى فى أغسطس 2018 بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت الجنازة في بنها ودفنها فى مقابر الأسرة بالقليوبية، ولم تقيما عزاء لها وذلك  حسب وصية الراحلة.

 

خالد النبوى
خالد النبوى
خالد النبوى

 

توفيت والدة الفنان خالد النبوى فى شهر سبتمبر 2018، وكان النبوى شديد الحب لوالدته حتى أنه ألغى إقامة عزاء لها وأوضح السبب فى تدوينة له على حسابه الشخصى قال فيه، "الشكر والعرفان والمحبة لكل الناس والأصدقاء وزملائي الأعزاء لمشاعرهم النبيلة التي غمرتني بعد رحيل والدتي..اعذروني أنا غير قادر على الوقوف وتلقي العزاء "أمي كانت بالنسبة لي الوجود كه، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

 

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

 الفنان مصطفى خاطر سيمر في عيد الأم لهذا العام بوقت عصيب خاصة أن والدته توفيت فى نهاية شهر فبراير الماضى، أى لم يمر شهر واحد على فراق والدته، وظهرت على خاطر علامات الحزن أثناء تلقى عزائها، فلم يستطع أن يخبئ دموعه التى انهمرت كثيرا فى حضور أصدقائه من الفنانين ونجوم مسرح مصر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى