أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - مراد مكرم: اخترت "الملكة" من 3 أعمال عرضت علىّ لرمضان المقبل

مراد مكرم: اخترت "الملكة" من 3 أعمال عرضت علىّ لرمضان المقبل

أعرب الفنان مراد مكرم عن سعادته بالمشاركة فى بطولة مسلسل " الملكة" أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، موضحاً أنه تلقى 3 عروض للمشاركة فى مسلسلات تعرض فى شهر رمضان هذا العام ولكنه اختار "الملكة".

وأكد مراد أنه اختار "الملكة" حتى لا يكرر نفسه لاسيما وأنه يقدم فيه دوراً جديداً لم يره الجمهور فيه من قبل، حيث يظهر بشخصية انتهازية ومستغلة تفتقد مقومات النجاح وذلك فى السياق الدراما، لافتاً إلى أن الأحداث تعتمد على الإثارة والتشويق وتحتاج للمتابعة من الحلقة الأولى حتى الأخيرة.

مراد مكرم وياسمين عبد العزيز
مراد مكرم وياسمين عبد العزيز

 

وأضاف مراد أن  "الملكة" يسجل التعاون الأول بينه وبين النجمة ياسمين عبد العزيز،  مشيراً إلى أنه رغم ذلك تجمعهما كيميا قوية، وظهر ذلك فى عدد كبير من المشاهد التى قدماها سوياً، مشيداً بالتعاون مع المخرج حسام علي الذى وصفه بالمتكن من أدواته جيدا وقادر على إخراج كل ما بداخل الممثل.

وأشار مراد إلى أن " الملكة" هو العمل الوحيد الذى يشارك فى بطولته برمضان المقبل، أما مسلسل " قمر هادى" فيطل من خلاله كضيف شرف أمام الفنان هاني سلامة، وقد تعاقد على عملين آخرين خارج السباق الرمضانى وهما " عاوزة ورد يا إبراهيم" وشبر ميه".

مراد مكرم واحمد صلاح حسنى والمخرج حسام على
مراد مكرم واحمد صلاح حسنى والمخرج حسام على

 

مسلسل "الملكة" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، إخراج حسام على، إنتاج شركة "سينرجى"، بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، عواطف حلمى، مصطفى حشيش وغيرهم من الممثلين.

مراد مكرم وأحمد العوضى
مراد مكرم وأحمد العوضى

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد.. ياسمين عبدالعزيز داخل فانوس رمضان بصورة ثلاثية الأبعاد