أخبار عاجلة
في ساعات.. لماذا فشل انقلاب إثيوبيا؟ -

#اليوم السابع - #فن - رحاب عرفة أحدث المنضمين لمسلسل "قمر هادى" مع هانى سلامة

رحاب عرفة أحدث المنضمين لمسلسل "قمر هادى" مع هانى سلامة

انضمت الفنانة الشابة رحاب عرفة  إلى أسرة مسلسل "قمر هادي" للنجم هاني سلامة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر عرضه رمضان 2019.

رحاب عرفة
رحاب عرفة

وقالت رحاب عرفة أنها سعيد جدا بالمشاركة في المسلسل مع النجم هانى سلامة، وأيضاً المخرج رؤوف عبد العزيز الذى رشحنى للعمل، أما عن دورى بالمسلسل يعد مفاجأة لجمهورى، مضيفة أنها تواصل التصوير في أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر مع هانى سلامة وحمزة العيلى.

رحاب عرفة
رحاب عرفة

وأضافت رحاب لـ"اليوم السابع" أن السيناريو مكتوب بحرفية شديدة وسيناريو رائع ومشوق قادر على جذب المشاهدين من الحلقة الأولى لمتابعته وجعله في حالة من الترقب والشغف لمعرفة تفاصيل الأحداث على مدار حلقات المسلسل".

مسلسل "قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من داليا مصطفي، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكى، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، وتدور أحداثه فى اطار غامش ومشوق.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تكفل المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج حسن حسنى.. نقابة الممثلين: الشركة كرمت الفن