#اليوم السابع - #فن - أسما شريف منير وأحمد خالد صالح مع كريم عبد العزيز فى "الفيل الأزرق2"

أسما شريف منير وأحمد خالد صالح مع كريم عبد العزيز فى "الفيل الأزرق2"

انضمت أسما شريف منير لفيلم "الفيل الأزرق2" للنجم كريم عبد العزيز ونيللى كريم حيث بدأت تصوير مشاهدها فى المنيل مع أبطال الفيلم كما انضم الفنان الشاب أحمد خالد صالح لأسرة الفيلم الذى تنتجه شركة سينرجى.

55
 
111
 
6
 

الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم فريق نجوم الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، ويُعد فيلم "الفيل الأزرق" واحداً من أنجح أفلام السينما المصرية فى آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه فى سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيراً بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

8
 

الجزء الأول من "الفيل الأزرق" قدم قصة الدكتور يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - طارق رفعت وعمرو سعد يستأنفان تصوير مسلسل "بركة" أواخر شهر مارس الجارى
التالى #اليوم السابع - #فن - رحاب عرفة أحدث المنضمين لمسلسل "قمر هادى" مع هانى سلامة