أخبار عاجلة
الأهلي يعلن إصابة حسام عاشور -
افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث للمترو -

#اليوم السابع - #فن - تامر حسنى وحسين الجسمى وأصالة يشاركون فى افتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبى

تامر حسنى وحسين الجسمى وأصالة يشاركون فى افتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبى

يشارك كل من النجوم تامر حسنى وحسين الجسمى وأصالة فى حفل افتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبى، والذى من المقرر أن يقام فى 14 مارس الجارى.

وكُتب حساب الأولمبياد الخاص بأبو ظبى على تويتر، " سيغني نشيد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبى 2019 خلال حفل افتتاحه فى 14 مارس".. ونشر أيضا الحساب، "لا يسعنا الانتظار للترحيب بالفنانة السورية الكبيرة أصالة نصرى على المنصة الرئيسية لحفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية"

لجنة أولمبياد الخاص فى أبو ظبى
لجنة أولمبياد الخاص فى أبو ظبى

 

 

b377358b9e.jpg

وعن مشاركة حسين الجسمى نشر الحساب " يسرنا الإعلان عن مشاركة الفنان حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، فى حفل افتتاح الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية" .

774bc38960.jpg

كما يشهد الحدث فى مدينة زايد الرياضية مشاركة لويس فونزي، الذي يعرف بأغنيته الشهيرة  "ديسباسيتو"، ويشارك في الافتتاح أيضا باول أوكنفولد الحائز على جائزة جرامى 3 مرات، الذي قدم أكثر من 100 ريمكس لأكثر من 100 فنان مشهور خلال مسيرته الفنية، وأيضا مشاركة النجمة الكندية آفريل لافين.

1832e4601f.jpg

وسيشهد العروض التي سيؤديها النجوم العالميون، أكثر من 40 ألف متفرج من المدرجات، بالإضافة إلى ملايين المشاهدين على شاشات التلفزيون حول العالم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - نجومLittle Monsters على السجادة الحمراء بالعرض الأول فى نيويورك ..صور
التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد.. الصور الدعائية لمسلسل "شبر مية" تزامنًا مع انطلاق عرضه