#اليوم السابع - #فن - مش حلو ف حقهم.. مواقف فى حياة فناني هوليود كانت نقطة سوداء فى تاريخهم

مش حلو ف حقهم.. مواقف فى حياة فناني هوليود كانت نقطة سوداء فى تاريخهم

بالرغم من شهرتهم الواسعة العالمية التى تصل إلى العالم بـأكمله، إلا أنهم لا يتمتعون بحب زملائهم فى العمل نهائياً ولا يحظون بالاحترام الواسع كبقية فنانين هوليود، وذلك بسبب أفعال اقترفوها فى حقوق الزملاء أو فى حقوق آخرين تحولت إلى نقطة سوداء فى تاريخهم الفنى، لذلك تعرف على مواقف فى حياة فنانين هوليود جعلتهم منبوذين وسط الزملاء ، لذلك وفقاً لوقع cheatsheet.

1.جونى ديب:
جونى ديب وأمبر هيرد
جونى ديب وأمبر هيرد

من أكثر فنانين هوليوود شهرة وتوسع وبالرغم من جماهريته الواسعة إلا إنه على مستوى العلاقات الأسرية والرومانسية أصبح مرعباً، وذلك بعد أن انتشر خبر طلاق الفنانة أمبر هيرد زوجته السابقة منه وذلك بسبب العنف الذى تعرضت له بسببه والضرب البشع والإهانة قبل الطلاق.

2.سكارليت جوهانسن:
سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

من المتعارف على النجمة سكارليت جوهانسن أنها عنصرية جداً وذلك ظهر بشكل واضح بعد فيلمها Lucy والذى ضم عصابة متوحشة من الجنسية الآسيوية وبعدها ظهرت فى فيلم Ghost in the Shell والذى حمل نفس المعنى، الأمر الذى جعل سكارليت فى موضع الفنان العنصرى.

3.تشارلى شين:
تشارلى شين
تشارلى شين

اضطر المسئولون عن لوكيشن التصوير إلى طرده أكثر من مرة وذلك بسبب تعاطيه وقت التصوير وعدم إدراكه ما الذى يفعله أمام الجميع لذلك جعل الكثير من زملائه، يلجأون إلى الابتعاد عن مشاركته فى أى من الأعمال الفنية.

4.ميل جيبسون:
ميل جيبسون
ميل جيبسون

من أكثر الفنانين حباً وسط جمهوره إلا أن زملائه الفنانين لا يفضلون العمل معه خاصة بعد إهانة صديقته السابقة Oksana والتحدث معها بطرق لا تليق أمام العامة مع الشتائم والسب والقصف التى لا تستحقها.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شاهد.. ياسمين عبدالعزيز داخل فانوس رمضان بصورة ثلاثية الأبعاد