أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - جاكى شان فى دبى لتصوير فيلمه الجديد Vanguard

#اليوم السابع - #فن - جاكى شان فى دبى لتصوير فيلمه الجديد Vanguard
#اليوم السابع - #فن - جاكى شان فى دبى لتصوير فيلمه الجديد Vanguard

جاكى شان فى دبى لتصوير فيلمه الجديد Vanguard

وصل النجم الصينى "جاكي شان" إلى دبى لبدء تصوير أحداث فيلمه الجديد "Vanguard"  للمرة الثانية عقب تصوير فيلم " Kung Fu Yoga" عام 2015.

ومن المقرر أن يبدأ "جاكى شان" التصوير مع حلول نهاية الشهر، حسبما كشفت لجنة دبي للسينما والتلفزيون في مقابلة مع شبكة جلف نيوز، ومن المقرر أن يتم التصوير في "وسط مدينة دبي" و "سيتي ووك" وغيرها من المواقع البارزة في المدينة، ومن المتوقع أن يشارك في هذا الفيلم عدد كبير من الممثلين المحليين والممثلين الإضافيين وأفراد الطاقم.

وقال جمال الشريف، رئيس لجنة دبى للسينما والتليفزيون في حديثه إلى جلف نيوز، "إنه يسر اللجنة الإعلان عن فيلم صيني كبير آخر سيتم تصويره في دبي، بالتعاون مع شركة شنجهاى ليكس إنترتينمينت كومباني المحدودة وشركة ألكاتراز المحدودة في دبي".

ويعتبر الفيلم الجديد هو التعاون السادسة بين جاكي شان والمخرج ستانلي تونج، ومن المقرر أن يشارك "شان" فى البطولة يانج يانج، وآي لون، وتشو زينجتينج، وجاكسون لو، والممثلة وعارضة الأزياء ميا موكى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - كريم عبد العزيز مقدم برامج فى فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"