#اليوم السابع - #فن - ورشة لصناعة الفيلم بـ"شرم الشيخ للسينما الآسيوية"

#اليوم السابع - #فن - ورشة لصناعة الفيلم بـ"شرم الشيخ للسينما الآسيوية"
#اليوم السابع - #فن - ورشة لصناعة الفيلم بـ"شرم الشيخ للسينما الآسيوية"

ورشة لصناعة الفيلم بـ"شرم الشيخ للسينما الآسيوية"

فى محاولة لإضفاء المزيد من الحيوية الجماهيرية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية برئاسة المخرج مجدي أحمد علي، ينظم مهرجان شرم الشيخ ورشة مكثفة لتعلم وصناعة الفيلم يحضرها الدارسون من مدينه شرم الشيخ والمناطق المجاورة بالإضافة إلى بعض الطلاب من دارسي فنون السينما بالجامعة الفرنسية الأهلية بالقاهرة ودارسين من بعض المحافظات الأخرى. 

 

ومن المقرر أن يشرف على الورشة المخرج سامي محمد علي المدير التنفيذي للمهرجان، ويحاضر فيها نخبة مختارة من العاملين بصناعة السينما من المركز القومي للسينما وهم مختار علي في قسم الإخراج، ومحمود خليل في "السيناريو"، ومنار حسني في "المونتاج"، مصطفى نبيل في "التصوير"، كما يقوم المركز القومي للسينما أيضًا بتوفير كل المعدات المطلوبة من كاميرات متطورة، ووحدات إضاءة، و أجهزة مونتاج، وتسجيل الصوت. 

 

وتعقد الورشة في قصر ثقافة شرم الشيخ بداية من يوم 23 فبراير، حيث يقوم الدارسون بصناعة مجموعة أفلام قصيرة يتم عرضها ضمن فعاليات المهرجان، وستحصل الأفلام المتميزة على جوائز مالية مقدمة من وزارة الشباب، والتي ستقوم أيضًا بتوفير الإقامة للدارسين من خارج مدينة شرم الشيخ.

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى