أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - مؤلف "ابن أصول" حمادة هلال يكشف الخطوط العريضة لموضوع المسلسل

مؤلف "ابن أصول" حمادة هلال يكشف الخطوط العريضة لموضوع المسلسل

كشف السيناريست أحمد محمود أبو زيد عن الخطوط العريضة التى تدور حولها قصة مسلسل "ابن أصول" للنجم حمادة هلال الذى يتم تصويره حالياً للعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو من إخراج محمد بكير وإنتاج شركة سينرجى فى أول تعاون مع حمادة هلال.

وأوضح أبو زيد لـ"اليوم السابع"، أن "ابن أصول" مسلسل اجتماعى به خط كوميدى ويتكلم عن الحب وأنواعه فهناك نوع من الحب مفيد، وأنوع مضرة من الممكن أن تدمر حياة الإنسان مضيفاً أن الحديث هنا ليس عن الحب العاطفى فقط وإنما ممكن أن يكون حب الشخص لعمله أو لأهله أو لأصدقائه وغير ذلك.

أحمد محمود ابو زيد
أحمد محمود ابو زيد

 

وأشار أبو زيد أنه حمادة هلال يظهر فى العمل بشخصية جديدة ومختلفة تماماً عما قدمه فى "ولى العهد" و"طاقة القدر" الذى تعاونا فيه سوياً، وذلك من خلال رجل يمتلك شركة ألماس ومحلات دهب وهو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها.

"ابن أصول" بطولة حمادة هلال وهم سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتى، رانيا منصور، ايناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين ويعد المسلسل الثالث على التوالى الذى يظهر به حمادة هلال فى دراما رمضان بعدما كان يظهر كل عامين.

5c3c40b861.jpg

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فيلم Dumbo يحقق 16 مليون دولار بعد يومين من طرحه