أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - للمرة الثالثة.. حجاج عبد العظيم يلتقى مى عز الدين فى "البرنسيسة بيسة"

#اليوم السابع - #فن - للمرة الثالثة.. حجاج عبد العظيم يلتقى مى عز الدين فى "البرنسيسة بيسة"
#اليوم السابع - #فن - للمرة الثالثة.. حجاج عبد العظيم يلتقى مى عز الدين فى "البرنسيسة بيسة"

للمرة الثالثة.. حجاج عبد العظيم يلتقى مى عز الدين فى "البرنسيسة بيسة"

انضم الفنان حجاج عبد العظيم إلى فريق عمل مسلسل "البرنسيسة بيسة" التى تخوض به الفنانة مى عز الدين السباق الرمضانى المقبل، ويجسد حجاج أحد الأدوار المهمة فى العمل، وهو من إنتاج شركة سينرجى، حيث انطلق التصوير فى الديكورات المخصصة التى قام بمعاينتها المخرج أكرم فريد، وانتهى مؤلفو العمل مصطفى عمر وفاروق هشام من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل.

 

وتعاون حجاج مع مى عز الدين قبل ذلك فى مسلسل "دلع بنات" الذى تم طرحه من حوالى 4 سنوات وشارك فى بطولته كل من كندة علوش وكريمة مختار وسمير غانم وسعد الصغير ومحمد عادل إمام وريم البارودى وفادية عبد الغنى، ومن تأليف العزب وإخراج شيرين عادل وتعاون معها أيضا فى مسلسل "الشك" من بطولة حسين فهمى ورغدة.

 

"البرنسيسة بيسة" من بطولة مى عز الدين وسوسن بدر ومن إخراج أكرم فريد، ويشارك فيه كل من الفنان محمد أنور، إيمان السيد، حسام داغر، سليمان عيد، سامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

 

وتتعاون مى عز الدين مع المخرج أكرم فريد للمرة الأولى فى الدراما بعدما قدما سوياً 3 أفلام فى السينما هى "فرح" عام 2004، و"أيظن" عام 2006، والجزء الأول من "عمر وسلمى" عام 2007 مع تامر حسنى، فيما قدمت آخر 3 مسلسلات لها مع المخرج إبراهيم فخر وهى "حالة عشق" عام 2015 و"وعد" عام 2016 و"رسايل" عام 2018.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حورية فرغلى تشارك بمشهدين فى فيلم "حملة فرعون".. وتنتظر براءة ريا وسكينة
التالى #اليوم السابع - #فن - هانى شاكر ومدحت صالح وعلى الحجار نجوم حفلات "عيد الحب" فى الأوبرا