أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - شو على الفاضى.. شيرين تستعين بزوجها فى كليب "حبه جنة" وتخفى وجهه

شو على الفاضى.. شيرين تستعين بزوجها فى كليب "حبه جنة" وتخفى وجهه

اختارت النجمة شيرين عبد الوهاب، الاستعانة بزوجها المطرب والملحن حسام حبيب فى أغنيتها الجديدة "حبه جنة" المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتى تم طرحها ضمن أغانى ألبومها الأخير "نساى"، وقبل طرح "الكليب" شوقت شيرين جمهور بالكشف عن صورتها مع زوجها من الكليب ما جعل الكل يتوقع أن يظهر حسام معها طوال الكليب.

وفور طرح "الكليب" على موقع "يوتيوب" تفاجأ الجمهور بإخفاء شيرين وجه حسام حبيب طوال الكليب مع التركيز على الوجه من زوايا بعيدة، إلا أن الكليب اعتمد على المشاهد الرومانسية بين الثانى، ليجد الجمهور صدمة بعدما كانوا متوقعين أن يكون حسام بطلاً للكليب بالفعل ويضيف له لاسيما أن الكل متوقع أن الأغنية مهداه من شيرين له.

شيرين وحسام حبيب من الكليب
شيرين وحسام حبيب من الكليب

واعتبر الكثيرون ممن شاهدا الكليب أن شيرين قامت بعمل شو قبل طرح الأغنية بصورتها مع حسام حبيب ولكن داخل الأغنية لم يظهر فشيرين استخدمت طريقة "شوق ولا تدوق"، ورغم كل ذلك فالأغنية تحصد مشاهدات كبيرة منذ طرحها مقتربة من  2 مليون مشاهدة فى 48 ساعة فقط.

أغنية "حبه جنة" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وهى ضمن أغانى البوم نساى الذى طرحته شيرين فى أكتوبر الماضى ويضم أغانى "تاج على راسك، "حبة جنة"، و"كدابين"، و"بيصعب عليا"، و"يا ريتها جت"، و"أبو الرجالة"، و"ضعفى"، و"طيبة وجدعة"، و"زمان"، "كلام عينيه"، و" نساى".

حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فوز ألفونسو كوارون بجائزة رابطة المخرجين الأمريكيين عن فيلمه "روما"
التالى #اليوم السابع - #فن - هانى شاكر ومدحت صالح وعلى الحجار نجوم حفلات "عيد الحب" فى الأوبرا