#اليوم السابع - #فن - هل تبتعد ليدى جاجا عن الأضواء خلال الفترة المقبلة أملا فى إنجاب طفل؟

#اليوم السابع - #فن - هل تبتعد ليدى جاجا عن الأضواء خلال الفترة المقبلة أملا فى إنجاب طفل؟
#اليوم السابع - #فن - هل تبتعد ليدى جاجا عن الأضواء خلال الفترة المقبلة أملا فى إنجاب طفل؟

هل تبتعد ليدى جاجا عن الأضواء خلال الفترة المقبلة أملا فى إنجاب طفل؟

هل تبتعد النجمة العالمية ليدى جاجا عن الأضواء خلال الفترة المقبلة أملا فى إنجاب طفل مع خطيبها كريستيان كارينو؟ تساؤل انتشر بسرعة هائلة خلال الساعات القلية الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول النجمة الشهيرة التى حصدت عددا من الجوائز خلال الفترة الأخيرة إلا أن موقع "جوسيب كوب" وصف ما يتردد بالشائعة السخيفة، فالنجمة الشهيرة استطاعت أن تضع بصمة جديدة ومهمة فى عالم الفن لكن هذه المرة كممثلة عن دورها فى "A Star Is Born".

 

كيف بدأت وانتشرت الشائعة؟

بدأت الشائعة بنشر موقع "Woman’s Day New Zealand" تقرير يؤكد أن ليدى جاجا على استعداد للتراجع عن التركيز فى نشاطتها الفنية والتجارية وذلك من أجل التركيز على تكوين أسرة.

وأشار مصدر للموقع الذى نشر الشائعة قائلا إن جاجا لا تسعى فى الاستفادة من نجاحها الضخم الذى حققته خلال هذه الفترة، وفى الواقع هى تؤكد أن الشىء الوحيد الذى تريده الآن هو أن تصبح أما.

 

الأدلة أنها مجرد شائعة ..

قدم موقع "جوسيب كوب" عددا من الأدلة أن ليدى جاجا لن تأخذ خطوة للوراء خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت فى كواليس حفل "Critics’ Choice Awards" أنها استمتعت بالعمل مع برادلى كوبر في فيلم "A Star Is Born" ووصفتها بالتجربة الهائلة، وتتمنى الاستمرار فى تقديم المزيد من الأفلام، كما أعلنت جاجا مؤخرا أنها تعمل على عدد من الأغانى التى ستكون بمثابة مفاجأة لكل محبيها ومعجبيها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023