#اليوم السابع - #فن - بعد قتل الحيوانات علشان بالطو فرو ..كيم كاردشيان بأسنان ألماظ

بعد قتل الحيوانات علشان بالطو فرو ..كيم كاردشيان بأسنان ألماظ

من المتعارف عليه أن عائلة الكاردشيان من أكثر الأشخاص من ذوى الغناء الفاحش حول العالم، ودائماً تلجأ كيم كاردشيان وأخواتها إلى شراء العديد من الملابس والاكسسوارات بأسعار باهظة الثمن، ولكن أن يصل الأمر إلى وضع أسنان ألماظ فربما يكون هذا جنون.

أسنان كيم الألماظ
أسنان كيم الألماظ

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان بآخر حلقة من برنامجها Keeping Up With The Kardashians أنها لجأت إلى وضع أسنان من الألماظ، وفتحت فمها وصورتها عدسات الكاميرات، ولديها أيضاً اكسسوارات ألماظ لاسنانها تحمل اسمها "KIM" وهذا بالرغم من السرقة التى تعرضت لها فى باريس تحت تهديد السلاح، حيث سرق منها اكسسوارات تقدر بـ10 ملايين دولار، وهذا كما ورد بموقع People.

اكسسوارات اسنان كيم
اكسسوارات اسنان كيم

يذكر أن هناك تحقيق أجرته صحيفة "ذان صن"، شرحت من خلاله تكوين بالطو نجمة تلفزيون الواقع، الذى يتكون من 50 جلد لحيوانات ذات فراء، والتى يتم قتلها عن عمد لاستخدام جلود فرائها فى تلك البالطوهات، وبعدها دشن الكثير من المهتمين بحقوق الحيوانات، حملة كبيرة وموسعة لمطالبة "كاردشيان" بعدم ارتداء تلك الفراء للمساعدة فى توقف تصنيعها عن طريق قتل الحيوانات عن عمد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023