أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - بعد محاكاته للأطفال بقصص الحيوان فى القرآن.. الفخرانى يقدم لهم مسرحية frozen

بعد محاكاته للأطفال بقصص الحيوان فى القرآن.. الفخرانى يقدم لهم مسرحية frozen

يبدو أن النجم يحيي الفخراني سيفجر مفاجأة لمحبيه ومتابعيه، وبالتحديد من الأطفال الذين اعتادوا على سماع القصص بصوته عبر أعمال عديدة قدمها من قبل، أبرزها قصص النساء فى القرآن وقصص الحيوان وغيرها.

 


                           يحيى الفخرانى الملك لير

 

الفخراني الذى بدأ العام الجديد بمفاجأة محبيه بعودة عروض الملك لير مرة أخري للمسرح بعدما حقق بها نجاحاً كبيراً أثناء عرضها طيلة سنوات قبل التوقف عنها منشغلاً بأعمال أخرى آخرها منها مسرحية (ليلة من ألف ليلة)، يفكر حالياً من أجل مفاجأة أخرى ينفرد بتفاصيلها اليوم السابع، وتتمثل فى قراءته سيناريو مسرحية للأطفال.

المسرحية تحمل اسم frozen وتتضمن العديد من الاستعراضات من المقرر إقامتها داخل العروض، وحالة موافقة الفخراني على بطولة المسرحية لا نعلم ما إذا كان سيقوم بتأجيلها مع استعداده لعودة الملك لير أم سيتخذ قرار تأجيل الملك لير لصالح frozen.

يذكر أن الفنان الكبير يحيي الفخراني قدم خلال العام الماضى بطولة مسلسل "بالحجم العائلى"، وشاركه البطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب مثل يسرا اللوزي وأحمد مجدي وديانا هاشم وغيرهم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شاهد ..سيلينا جوميز تحضر العرض المسرحي Mean Girls في برودواي
التالى #اليوم السابع - #فن - +18 للكبار فقط.. كوينتن ترانتينو يضيف الدموية للجزء الجديد من Star Trek