أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - بعد توقف.. ماجد المصرى يستأنف تصوير "بحر" فى البدرشين

#اليوم السابع - #فن - بعد توقف.. ماجد المصرى يستأنف تصوير "بحر" فى البدرشين
#اليوم السابع - #فن - بعد توقف.. ماجد المصرى يستأنف تصوير "بحر" فى البدرشين

بعد توقف.. ماجد المصرى يستأنف تصوير "بحر" فى البدرشين

يستأنف النجم ماجد المصرى تصوير مشاهده فى مسلسل "بحر" للمؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج أحمد صالح فى البدرشين اليوم الاثنين حسبما أكد المصرى لـ"اليوم السابع"، مشيراً إلى أنه قطع شوطاً كبير من التصوير ويتبقى له حوالى شهر تقريباً وينتهى فريق العمل بالكامل من التصوير، وأوضح أن التصوير كان متوقفا الأيام الماضية بسبب سفره للخارج.

ويظهر ماجد المصرى فى شخصية صعيدى ويعمل كفنان ضمن أحداث المسلسل فهو عامل جريد يتعرض للعديد من الضغوطات فى الحياة، المسلسل تقع أحداثه فى 60 حلقة.

وكان المخرج أحمد صالح قد انتهى من تصوير 70% من أحداث المسلسل فى بين أحد الاستوديوهات الخاصة بشبرامنت وإحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادى وعدد من شوارع والجيزة.

ويشارك فى بطولة "بحر" محمد دياب الذى يجسد دور صعيدى وتاجر سلاح، وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان واأشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تكفل المتحدة للخدمات الإعلامية بعلاج حسن حسنى.. نقابة الممثلين: الشركة كرمت الفن