#اليوم السابع - #فن - لماذا أعلن محمد محمود عبد العزيز عن خطوبته من أمام قبر والده؟

لماذا أعلن محمد محمود عبد العزيز عن خطوبته من أمام قبر والده؟

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز ارتباطه مساء أمس الثلاثاء بفتاة من خارج الوسط الفنى، وذلك من أمام قبر والده النجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث نشر على حساباته بالسوشيال ميديا صورة تجمعه بخطيبته أمام قبر "الساحر" وصورة أيضاً لدبل الخطوبة.

وحرص محمد محمود عبد العزيز على إعلان الخبر من أمام قبر والده نظراً لارتباطه الشديد به كما أنه أراد أن يكون والده أول من يكون شاهداً على هذه المناسبة السعيدة، خاصة وأن الساحر كان معه فى خطوبته الأولى من فتاة فرنسية قبل 3 سنوات والتى لم تكتمل، فقرر أن يكون والده معه بـ"روحه" فى خطوبته الجديدة.

وكان محمد محمود عبد العزيز قد كتب على حساباته بالسوشيال ميديا :بسم الله الرحمن الرحيم.. بعد مباركة الحاج والدي العزيز الغالى محمود عبدالعزيز والحاجه والدتي العزيزه جيلان زويد، وابني الكبير وأخي الأصغر كريم محمود عبدالعزيز، وباقي الأهل الأعزاء، قررت أن أعلن للجميع في يوم ١/١/٢٠١٩ أنه (تم بحمد الله)… اللهم اكرمنا وبارك لنا واكتب لنا الخير واهدينا دائما لما يرضيك يا رب العالمين، دعواتكم.. (اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا".


محمد محمود عبد العزيز

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى