#اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"

#اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"
#اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"

تعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"

يجسد الفنان إدوارد ضمن أحداث فيلم "خلى بالك من اللى جاى" شخصية مطرب وصاحب كباريه يتعرض للنصب من بطلات العمل الذى يقدم من خلاله أغنية "مفيش منى"، من توزيع أحمد عادل وكلمات وألحان عزيز الشافعى ويعتبر التعاون الثانى بينهم منذ أن قدم أغنية "أحسن مغنى فى مصر"، الذى قدمها فى فيلم "كباريه" مع كل من الفنان فتحى عبدالوهاب وصلاح عبدالله ودنيا سمير غانم وغيرهم .

وتدور أحداث فيلم "خلى بالك من اللى جاى" عن 3 فتيات ليقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى، وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدى كامل، الذى يشارك البطولة أمامها فى أحداث الفيلم لتكشف بعض الشخصيات فى الدولة.

فيلم "خلى بالك من اللى جاى" كان يحمل سابقا اسم "عش الدبابير" ويشارك فى بطولته رانيا يوسف، وأحمد سلامة ومجدى كامل وسارة سلامة، من تأليف حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية فى الدراما التليفزيوينة.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - طب ينفع كده لأ لأ.. الصواريخ تزلزل حفل رأس السنة فى التجمع بخلطة مهرجانات