#اليوم السابع - #فن - تعرف على تفاصيل شخصية سارة سلامة فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"

تعرف على تفاصيل شخصية سارة سلامة فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"

انتهت الفنانة سارة سلامة من تصوير فيلم "خلى بالك من اللى جاى" التى تشارك فى بطولته الفنانة رانيا يوسف ومجدى كامل وأحمد سلامة وعدد آخر من الفنانين وإخراج عادل الأعصر، وتجسد من خلاله شخصية نصابة واثقة من نفسها تقع فى صراعات مع أبطال العمل، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الأيام المقبلة.

وتدور أحداث العمل عن 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى، وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدى كامل الذى يشارك البطولة أمامها فى أحداث الفيلم لتكشف بعض الشخصيات فى الدولة.

201898174813164BN
 

 

6ed4f47734

فيلم "خلى بالك من اللى جاى" كان يحمل سابقا اسم "عش الدبابير" ويشارك فى بطولته رانيا يوسف، وأحمد سلامة ومجدى كامل وسارة سلامة، من تأليف حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية فى الدراما التليفزيوينة.

l
 

وكان آخر أفلام سارة سلامة العام الماضى وهو "أخلاق العبيد" والذى شاركت فى بطولته إلى جانب خالد الصاوى ويسرا اللوزى وكارولين خليل ومحمد جمعة وأمانى كمال ومراد مكرم ولطفى لبيب، وتأليف عصام الشماع وإخراج أيمن مكرم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023