أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - صور.. تعرف على ملامح Spider-Man فى الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة

صور.. تعرف على ملامح Spider-Man فى الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة

شكل مختلف ظهرت به الشخصية الشهيرة Spider-Man فى الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة والذى ياتى بعنوان Spider-Man: Far From Home، والمقرر عرضه فى فى 5 يوليو من العام المقبل بدور العرض العالمية.

الصورة التى كشفتها شركة "مارفل" للانتاج السينمائى تظهر شكل " Spider-Man" ببدلة التسلل السوداء الخاصة به، والتى سيخوض بها أحداث ومغامرات الموسم الجديد.


Spider-Man

 

الجزء الجديد من بطولة توم هولاند و ماريسا تومي ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة الى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

دارت احداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث  Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبه الرجل الحديدي.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - آخرها نيولوك جديد.. 10 صور لـ"نرمين الفقى" تألقت بها على السوشيال ميديا