#اليوم السابع - #فن - خالد سليم.. انتعاشة فنية ما بين التمثيل والغناء

خالد سليم.. انتعاشة فنية ما بين التمثيل والغناء

انتعاشة فنية يعيشها النجم خالد سليم هذه الأيام ما بين التمثيل والغناء، حيث انتهى من تسجيل أغنية جديدة من ألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل، بعدما حقق الاثنان نجاحات كبيرة سابقة مع "سليم" من قبل فى عدد من الأغانى منها "بلاش الملامة" و"هتروح بدرى ليه"و"وادعى عليك بإيه".

كما انتهى النجم الغنائى أيضا من تسجيل أغنية أخرى جديدة بعنوان "لسه كبير"، مقرر طرحها خلال الأيام المقبلة من كلمات وليد الغزالى، وألحان كريم محسن، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وجارى الإستقرار على اختيار مخرج لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

خالد سليم

واستكمالا للانتعاشة الفنية التى يعيشها "سليم"، يعرض له حاليا مسلسل "أبواب الشك"، على شبكة قنوات الحياة، وحققت الحلقات الأولى تواجد قوى على الساحة الفنية حيث فتحت موسم درامى شتوى جديد، ويشاركه البطولة النجمة لقاء الخميسى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين منهم عائشة بن أحمد ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

كان "سليم"، قد حقق حالة تواجد قوى فى عدد من الأحداث الفنية خلال الفترة الماضية، بدأت بإحيائه لحفل ضخم فى مكتبة الإسكندرية، فى الأسبوع الثانى من شهر نوفمبر الماضى، وهو الحفل الذى حضر الآلاف من جمهوره واحتفلوا بعيد ميلاده خلال تواجده على المسرح، فضلا عن إطلالاته المتميزة بحفل ختام مهرجان السينمائى، بالإضافة إلى تكريمه مؤخرا بمهرجان "نجم العرب"، عن دوره فى مسلسل "رسايل"، والذى قدمه خلال سباق رمضان الماضى مع النجمة مى عز الدين، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر.

 

خالد سليم (2)


 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 


 

 


 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سامح مهران: تكريمي في مهرجان أيام قرطاج المسرحية شرف كبير
التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب