#اليوم السابع - #فن - على الكشوطى يكتب: شريهان أيقونة السحر

على الكشوطى يكتب: شريهان أيقونة السحر

نادرا ما يجود الزمن بنجمة لا يكون لها مثيل بين غيرها من بنات جيلها.. فهذا هو الحال بالنسبة للنجمة شريهان التى تعتبر أيقونة من السحر والتألق، والسحر هنا لا يكمن فقط فى قدراتها التمثيلية أو أدائها المتنوع ما بين التمثيل والاستعراض والغناء وإنما هى التركيبة الكاملة لهذه الفنانة وتركيبتها النفسية وتعاطيها مع الآلم والمرض مع الحياة والخير والشر.. الكاريزما التى تسير على الأرض الروح الحلوة التى تسبق إطلالتها تجليها إلى القلوب قبل العيون.

BeFunky-collage

على الكشوطى وشريهان

 

شريهان حالة فريدة لن تتكرر، عجنت بماء الفن فعرفت جيدا متى تظهر ومتى تختفى، متى تقول نعم ومتى تقول لا، خبرات كبيرة اكتسبتها شريهان رغم قصر عمرها الفنى لكنها الخبرات التى كونتها نتيجة عملها مع كبار النجوم والنجمات أستاذة الكوميديا والتراجيدية، والفنون من فؤاد المهندس لفريد شوقى وعادل إمام ومحمود عبد العزيز والمخرجين رأفت الميهى ورضوان الكاشف وصلاح أبو سيف.

22d49a8e7f.jpg

شريهان نموذج للفنان الذى لا تزيده المحن والمرض إلا إصرارا وزينة وجمال وإيمان.. شريهان ضربت نموذجا فى الصبر خاصة فى محنة المرض التى أضافت إلى رصيديها الإنسانى مزيدا من الرحمة والإنسانية والشعور بالغير، على عكس من يتملكهم المرض فيكرهون الحياة ويبثون الطاقة السلبية، فهى كانت ولا تزال تبث الروح الإيجابية العذبة فى نفوس المعذبين بفنها وقوتها وصمودها فى وجه المرض وكل من حاول النيل منها.

a78beef563.jpg


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى