أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أمل رزق: شخصيتى فى "للحب فرصة أخيرة" مختلفة والعمل حقق نجاحا كبيرا على ON E

أمل رزق: شخصيتى فى "للحب فرصة أخيرة" مختلفة والعمل حقق نجاحا كبيرا على ON E

أعربت الفنانة أمل رزق عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح أولى حلقات الجزء الجديد من مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، والمعروض حاليا على قناة on e ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم داليا البحيرى وفراس سعيد.

وكشفت رزق فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الشخصية التى تجسدها ضمن الأحداث سيحدث بها مفاجآت وتغير كبير بالجزء الثانى، مشيرة أن شخصيتها فى المسلسل موجودة في المجتمع بشكل كبير .

أمولة
 
رزق
 

وأكدت رزق أنها تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية جديدة ومختلفة لم تقدمها من قبل، حيث تلعب دور أخصائية نفسية حاصلة على ماجستير فى علم النفس تعمل داخل الجامعة وتربطها علاقة قوية بعدد من الطالبات من داخل الدار كما تربطها طوال الأحداث علاقة صداقة مع مديرة الدار التى تجسد دورها الفنانة داليا البحيرى .

أمل رزق
 

المسلسل بطولة داليا البحيرى، أمل رزق، فراس سعيد، هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، هبه الأباصيرى، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الألفى، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، ساره نخلة، مى إبراهيم، محمد رجابى، نونا، إسلام شوقى، رباب ابراهيم، تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفى .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيديو.. أول تريلر للموسم الثانى من مسلسل Chilling Adventures of Sabrina
التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب