أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أغانى جديدة لأنغام وتامر عاشور ومى كساب.. اعرف تفاصيلها

#اليوم السابع - #فن - أغانى جديدة لأنغام وتامر عاشور ومى كساب.. اعرف تفاصيلها
#اليوم السابع - #فن - أغانى جديدة لأنغام وتامر عاشور ومى كساب.. اعرف تفاصيلها

أغانى جديدة لأنغام وتامر عاشور ومى كساب.. اعرف تفاصيلها

يعيش الشاعر أحمد المالكى، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفنى، فيضع توقيعاته على ألبومات عدد كبير من المطربين، وقال "المالكى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يتعاون مع المطرب تامر عاشور فى ألبوم جديد من خلال كلمات لأغنيتين هما "قولوله سماح" من ألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامى وأدهم دهيمة، وأغنية "بقالى زمان" ألحان محمد خلف وتوزيع نابلسى.

 

كما يضع توقيعاته على ألبوم المطرب محمد شاهين الجديد من أغنية واحد التى تحمل اسم الألبوم، لم يكشف اسم الأغنية حتى تكون مفأجاة لجمهور، ولكن من ألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

 

كما يتعاون "المالكى" من خلال الألبوم الجديد للمطربة مى كساب فى أغنية تحمل اسم "شايفاك كبير" وهى من ألحان محمدى، وتوزيع أوكا وساهر، ويعاون أيضا مع المطربة أنغام من خلال أغنيتين من ألحان محمد عبية.

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد المالكى أغنية "بحاول أنساكى" للمطرب رامى جمال ألبومه الأخير، والتى تصدرت يوتيوب، وهى من ألحان محمد وزيرى، وتوزيع موسيقى أحمد أمين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فى 18 ساعة فقط.. كليب thank u, next يحقق 41.1 مليون مشاهدة على يوتيوب
التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب